الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاوقاف يتقفد مستشفى الرازي التابع للجنة زكاة جنين المركزية

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 31/12/2015 الساعة: 17:07 )
جنين - معا - اكد الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية خلال تفقده مستشفى الرازي التابع للجنة زكاة جنين انه أحد المعالم الطبية الرائدة في محافظة جنين وأن وزارة الأوقاف سوف تستمر بتقديم كافة الدعم والإسناد له حتى يحقق نجاحات اكبر في ظل هذه الاوضاع الصعبة .

واطلع ادعيس برفقة حسام ابو الرب رئيس مجلس ادارة المستشفى ومديره الدكتور فواز حماد على العديد من أقسام المستشفى المستحدثة وخاصة القسطرة المختبر، وقسم التنظير والأشعة والتصوير الطبقي والولادة والعظام والطوارئ بالاضافة الى الارض الجديدة المنوي توسعة المستشفى عليها .

بدوره قدم ابو الرب شرحا عن تأسيس المستشفى وكيفية تشيده على أرض وقفية بالتعاون مع الجمعيات الخيرية لتقديم الخدمات الطبية لشعبنا من كل المحافظات ، مضيفا انه تم استحداث عدة تخصصات جديدة ، لعلاج المرضى مما يوفر العناء عليهم .

وبين ابو الرب انه تم انشاء مستشفى الرازي وفق أحدث المواصفات والمعايير في هندسة المستشفيات ويحتوي على أحدث الأجهزة الطبية و 3 غرف عمليات ، جراحات كبرى (2) جراحات صغرى (1) بالاضافة ألى اكثر (45) سرير موزعة على جميع التخصصات .

واختتم ادعيس برنامجه بزيارته للجنة زكاة جنين واجتماعه برئيسها الشيخ نهاد حمدان والاعضاء وبحضور مدير اوقاف جنين صلاح جوده، حيث اكد على أهمية الدور الملقى على عاتق لجان الزكاة التي تولي جهدها في دعم ورعاية المحتاجين واليتامي .

واشار ادعيس إلى نجاحات وتميز لجنة زكاة جنين المركزية، مؤكدا أن الوزارة تعمل كافة الأتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من أجل دعم كافة اللجان وتوفير احتياجاتها والنهوض والإستمرار بالمشاريع الخيرية التي تقوم بها .

وفي نهاية اللقاء تم مناقشة المهام والواجبات والنظام المالي والاداري والحسابات البنكية بالاضافة نشاطات اللجنة السابقة والمستقبلية ومستشفى المهندسين ومدارس الايمان من اجل العمل على تحسين مستوى البرامج والمشاريع المنفذة فيها لخدمة المواطن الفلسطيني .