الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات خُرسا ترسل 500 رسالة الى الامم المتحدة

نشر بتاريخ: 31/12/2015 ( آخر تحديث: 31/12/2015 الساعة: 17:51 )
بنات خُرسا ترسل 500 رسالة الى الامم المتحدة
الخليل - معا - ضمن فعاليات الحملة الدولية للإفراج عن الأسرى الأطفال ورمزها احمد مناصرة نظمت مدرسة بنات خرسا الثانوية فعالية تضامنية مع الأسرى الأطفال ضمن مشاركتهم في فعاليات الحملة الدولية التي اطلقها نادي الأسير الفلسطيني وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وشارك في الفعالية مدير التربية والتعليم الاستاذ فوزي ابو هليل وإياد ريان ممثل عن حركة فتح اقليم الجنوب والأسير المحرر جهاد الشحاتيت الذي اشرف على إنجاح الفعالية ولجنة الأسرى والمحررين في الجنوب ممثله بمحمود السبع عمرو وإبراهيم نجاجرة مدير هيئة شؤون الاسرى والمحررين.

وتخلل الفعالية القاء العديد من القصائد المعبرة عن مشاهد التحقيق مع الطفل احمد مناصرة وقرأت ثلاث طالبات من المدرسة ثلاث رسائل باللغة الانجليزية موجهه الى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون ورددت الطالبات الهتافات الوطنية والمشيدة بصمود الاسرى الاطفال ومطالبات المؤسسات الحقوقية التدخل للافراج عن الاسرى الاطفال.

وحملت الطالبات صور الاسير المضرب عن الطعام الصحفي محمد القيق والمضرب عن الطعام منذ 37 يوما احتجا على استمرار اعتقاله اداريا.

وفي نهاية الفعالية قامت مديرة المدرسة ندى الزبدي بتسليم مدير التربية والتعليم فوزي ابو هليل وامجد النجار مدير نادي الاسير خمسمائة رسالةى خطت باقلام طالبات المدرسة.

وقدم النجار الشكر الى مديرة المدرسة والهيئة التدريسية لتفاعلهم مع حملة الافراج عن الاسرى الاطفال.