الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المبنى الجديد في جمعية المرابطات الخيرية بقلقيلية

نشر بتاريخ: 02/01/2016 ( آخر تحديث: 02/01/2016 الساعة: 14:50 )
قلقيلية -معا - افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم مبنى الهيئة الإدارية الجديد في جمعية المرابطات الخيرية.

وشارك في الافتتاح عرسان إبراهيم رئيس اتحاد الجمعيات الفلسطينية، يوسف عودة مدير التربية والتعليم، وميسون صبري رئيسة الجمعية وممثلون عن الشرطة والمؤسسات وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

وخلال الاحتفال الذي بدأ بآيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني، ثمن المحافظ الدور الذي تقوم به جمعية المرابطات الخيرية، وعبر عن سعادته بافتتاح هذا المبنى الذي يشكل إضافة نوعية لمرافق الجمعية المتعددة، شكراً للهيئة الإدارية دورها الرائد في النهوض بواقع الجمعية وتنفيذ الرؤيا التي انطلقت من أجلها، مهنئاً الشعب الفلسطيني بذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية الحادية والخمسين والتي استطاع شعبنا من خلالها أن يصنع ملحمة بطولة أثبتت أن الشعب الفلسطيني عصي على الكسر.

من جهته هنأ رئيس اتحاد الجمعيات الجمعية بهذا المشروع، وأكد أن اتحاد الجمعيات يسعى إلى توحيد الرؤى الخاصة بالجمعيات وتعزيز دورها، شاكراً للمجتمع المحلي وقوفه إلى جانب الجمعية، وأكد أن محافظة قلقيلية ونظراً للظروف التي تعيشها من خلال حصارها من قبل الاحتلال تحتاج الى الدعم والمساندة لتعزيز صمود مواطنيها.

بدورها شكرت خيرية الشنطي نائب رئيس الجمعية كل الأيادي البيضاء التي ساندت الجمعية ووقفت إلى جانبها منذ تأسيسها في العام 1960م، واستعرضت برامج الجمعية المتعددة والتي تلامس احتياجات المواطنين وفي مقدمتها تمكين أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تقديم التدريب والتأهيل والمساندة لهم.

وتخلل الافتتاح فقرات فنية وتراثية قدمها طلبة الجمعية.