الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشرف نعمان : سأعمل جهدي لوصول الفريق الهجراوي الى المنطقة الدافئة

نشر بتاريخ: 03/01/2016 ( آخر تحديث: 04/01/2016 الساعة: 14:30 )
أشرف نعمان : سأعمل جهدي لوصول الفريق الهجراوي الى المنطقة الدافئة

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : قال المحترف الفلسطيني اشرف نعمان في حديث خاص لوكالة " معا " انه سيغادر الوطن يوم الاثنين 4/1/2016 متوجها الى الاردن ومنها الى السعودية للالتحاق بفريق هجر الذي ارتبط به حتى نهاية الموسم .

واضاف " نعمان " انه بعد الانتهاء من الترتيبات التي اعدها وكيل اعماله سيغادر غدا الى الاردن وفي الساعة السابعة سيغادر الاردن على مثن طائرة الخطوط الملكية الاردنية الى السعودية .

وقال انه سيغادر بمفردة وبقية العائلة ستبقى في قرية واد النيص .

وحول تمنيات اشرف نعمان بالنسبة لفريق هجر وخاصة انه يقع في ذيل القائمة قال : سأعمل كل جهدي بالتعاون مع ادارة الفريق والطاقمين الفني والاداري من اجل رفعة الفريق ووصوله الى المنطقة الدافئة خاصة ان الادارة والطاقم الفني وضعوا ثقتهم بي ، وان شاء الله اقدم لهم ما يليق بسمعة الفريق من اجل وصوله الى شاطىء الامان .

هذا وكانت ادارة نادي هجر السعودي قد أنهت إجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي الفلسطيني أشرف نعمان ،وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي ، وقدمت إدارة نادي هجر خالص الشكر والتقدير لإدارة نادي الوحدات الأردني على تعاونهم الاحترافي وتسهيل إجراءات انتقال اللاعب إلى صفوف نادي هجر .

وعلى ذات السياق أنهت إدارة نادي هجر إجراءات التعاقد مع المدافع السنغالي "أداما فرانسو" لاعب نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي وذلك بعقد احترافي لمدة موسم ونصف .
وبذلك يكون نادي هجر قد أنهى جميع التعاقدات مع اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية .
ومن المقرر أن ينخرط الفريق في التدريبات التي ستبدأ مساء اليوم الاحد 3/1/2016 بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين وذلك لتوقف منافسات دوري عبداللطيف جميل .
هذا وتقرر إقامة معسكر تدريبي للفريق الهجراوي في قطر لمدة عشرة أيام خلال الفترة من 6 إلى 16 الحالي يخوض خلاله الفريق ثلاث مباريات ودية ، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف استعداداً لإنطلاقة الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل .
يذكر أن هجر أنهى الدور الأول متذيل ترتيب الدوري بثلاث نقاط وبلا فوز حتى الآن .