الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الخطة الإستراتيجية للجنة الاولمبية تعقد إجتماعها الأول بالبيرة

نشر بتاريخ: 03/01/2016 ( آخر تحديث: 03/01/2016 الساعة: 13:58 )
لجنة الخطة الإستراتيجية للجنة الاولمبية تعقد إجتماعها الأول بالبيرة

رام الله - معا –إعلام اللجنة الاولمبية :إجتمعت لجنة الخطة الإستراتيجية للجنة الاولمبية صباح اليوم، في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة، بحضور منذر مسالمة الأمين العام للجنة، وبدر مكي مسؤول الإعلام.
وكان د.أسعد مجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية تحدث عبر الهاتف من غزة، حول ضرورة تصميم إيقاع الرياضة الفلسطينية من خلال خطة إسراتيجية تضم كوادر محلية فلسطينية بحته، تؤسس لخطة طموحة للنهوض بواقع الرياضة الفلسطينية، وكان رحب د مجدلاوي بالحضور بإسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، مؤكداً حرص الأولمبية على توفير أسباب نجاح الخطة ودعم اللجنة بالكامل لذلك.
في حين أوضح الأمين العام مسالمة أهمية الخطة الإستراتيجية في تطوير ونشر الألعاب الرياضية المختلفة بما ينسجم مع مشروعنا الوطني وقد أصبحت الرياضة جزءاً فيه.


كما تحدث ضرغام عبد العزيز رئيس اللجنة عن ضرورة الإستفادة من التجارب السابقة في رفد الخطة، لوضعها حيز التنفيذ حال الإنتهاء منها، مؤكداً أن سعي لجنته سيكون مهنياً ووطنياً بإمتياز.
وكان حضرالإجتماع أيضاً أعضاء اللجنة محمد جراد، زياد أبو صبيح، عزيز طينة، رافي عصفور، الياس طمس، غيداء جرار، وغياب جواد غنام وفوزي عصافرة.
هذا وسيعلن في موعد لاحق عن أسماء أعضاء لجنة الخطة في المحافظات الجنوبية.