الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي الرجوب ويبحث معه عدة قضايا تتعلق بالواقع الرياضي

نشر بتاريخ: 04/01/2016 ( آخر تحديث: 04/01/2016 الساعة: 18:15 )
محافظ قلقيلية يلتقي الرجوب ويبحث معه عدة قضايا تتعلق بالواقع الرياضي
قلقيلية - معا -العلاقات العامة : استقبل اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، اليوم الاثنين، اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة والوفد المرافق له، وبحث معه عدة قضايا تتعلق بواقع الحركة الرياضية في المحافظة.

وحضر اللقاء: نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، وجهاد رمضان أمين سر اقليم حركة فتح اقليم نابلس، و ابراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية، سائد موافي مدير مديرية الإعلام، وأحمد عودة ممثلاً عن بلدية قلقيلية، وممثلون عن النادي الاهلي بالمدينة.

ورحب المحافظ باللواء الرجوب شاكراً له هذه الزيارة، وأشاد بالدور الذي يقوم به المجلس الأعلى للشباب والرياضة والذي يقوم بدور هام في إيصال الصوت الفلسطيني لكافة بقاع العالم، لاحداث نقلة نوعية للرياضة الفلسطينية ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستوى العالمي مستعرضاً واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل السياسات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان، وقدم شرحاً مفصلاً حول المشاريع التوسعية التي تقوم بها إسرائيل في المحافظة، مطالباً بايلاء الحركة الرياضية وقطاع الرياضة أهمية وذلك لنعزز صمود المواطن في ارضهم.

من جهته ثمن اللواء الرجوب صمود مواطني محافظة قلقيلية، وأكد على جاهزية المجلس الأعلى للشباب والرياضة للمساهمة في تعزيز أسباب هذا الصمود والعمل على ترجمة ذلك من خلال دعم الأندية المراكز الشبابية لكي تقوم بدورها وتؤدي رسالتها المنوطة بها، مضيفاً أن الرياضية الفلسطينية تحتاج الى تكاتف الجهود لكي توصل رسالتها الى العالم.

وأكد الرجوب على أهمية تطوير المنشات وعمل الأندية الرياضية في المحافظة، مشيرا إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيولي تلك المرافق اولوية كبيرة من خلال المشاريع التي يعمل على تنفيذها في كافة محافظات الوطن.

وأشاد الرجوب بالأندية الرياضية في محافظة قلقيلية، مشيرا إلى التاريخ المليء بالعطاء والتميز عندي ناديي الأهلي والإسلامي في المحافظة، داعياً إلى البحث عن قطعة أرض لإنشاء " استاد " رياضي نموذجي يمكن من خلاله استضافة مباريات دولية.
وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالحركة الرياضية واحتياجاتها خاصة إنشاء مرافق رياضية في كافة الألعاب ومنها تأهيل ملعب بلدية قلقيلية وإنشاء صالة رياضية متعددة الأغراض، وتم الاتفاق على عقد جلسات قادمة بين الطرفين لدعم الرياضة في المحافظة.