الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عصام القدومي يفتتح فعاليات دورة الاعلام المبتدئة لكوادر المجلس الاعلى

نشر بتاريخ: 05/01/2016 ( آخر تحديث: 05/01/2016 الساعة: 19:05 )
عصام القدومي يفتتح فعاليات دورة الاعلام المبتدئة لكوادر المجلس الاعلى
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى : افتتح امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، عصام القدومي، يوم امس الاثنين، في قاعة المجلس الاعلى فعاليات دورة الاعلام المبتدئة للكوادر العاملة في المجلس الاعلى والمجالس الفرعية في الشمال والوسط والجنوب.
وتأتي الدورة في سياق صقل الكوادر العاملة في الاعلام، فضلاً عن بناء جيل من الزملاء الاعلاميين، لا سيما في ظل حالة التوسع والحراك، التي تعيشها الحركتان: الشبابية والرياضية.

وكان عصام القدومي، القى كلمة توجيهية في مستهل اللقاء، رحب من خلالها بالعاملين في قطاع الاعلام الرسمي، وشدد على ضرورة الارتقاء بمستواهم، سواء، من خلال الدورات المتدرجة، وتعهد بأن يتم ايفاد الكفاءات والمواهب في دورات، أكانت محلية او خارجية.
وشدد على اهمية الاعلام ودوره المحوري والمؤثر في احداث ثورة حقيقة بحيث تواكب حالة الحراك والنهوض الملموسين، التي تعيشها الحركة الرياضية والشبابية، سواء بسواء.

واشار الى ان المرحلة الحالية، تتطلب وجود كوادر اعلامية جاهزة ومدربة، لافتا الى ان هناك قناة فلسطين الرياضية، التي ستبدأ بث برامجها الشبابية والرياضة في امد قريب جدا، وتمنى للجميع الاستفادة من الدورة.
يذكر ان الزميل محمود السقا، هو الذي يحاضر في الدورة، وسيتم تطويرها، من خلال فتح نافذة تعاون مع معهد الاعلام في جامعة بيرزيت.