الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري يزور جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل

نشر بتاريخ: 06/01/2016 ( آخر تحديث: 06/01/2016 الساعة: 11:52 )
الارتباط العسكري يزور جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل
الخليل- معا- استقبلت جمعية الهلال الاحمر في الخليل وفدا من الارتباط العسكري الفلسطيني برئاسة العقيد محمد عطيوي مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليل، في إطار التواصل فيما بين الجمعية ومؤسسات المدينة.

وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية سميح ابوعيشة و الدكتور منذر العويوي وسعيد الخطيب أعضاء الهيئة الادارية والمدير العام ومدير الإسعاف والطوارئ ومدراء ورؤساء الأقسام الادارية.

ورحب ابوعيشة بالوفد الزائر في هذه الزيارة التي تأتي في إطار دعم وتطوير الخدمات المقدمة من قبل الجمعية والتشبيك مع المؤسسات بهدف دعم صمود ابناء الشعب الفلسطيني على ارضه، مثمنا دور الارتباط العسكري في سعييها للتخفيف من وطأة الاجراءات الاحتلالية بحق ابنائنا خاصة في الخليل ذات الخصوصية وتعاني من الاستهداف المباشر.

من ناحيته ابدى العقيد عطيوي اعجابة بمدى تطور الخدمات التي تقدم من قبل الهلال الاحمر الفلسطيني في كافة الاماكن وخاصة في الخليل، وقدم شرحا عن طبيعة عمل الارتباط العسكري ونشاطاته الوقائية والتي تعمل على توثيق الانتهاكات الاسرائيلية ومتابعتها على اعلى الصعد، كما اشاد بدور مؤسسات الخليل التي تعمل كشبكة واحدة في الازمات تحت اشراف المحافظ وبالتنسيق مع المؤسسات الامنية، ودعى الاعلام الى بذل جهد اكبر في فضح اجرائات الاحتلال على الارض وابراز القضايا الانسانية.

كما استمع العقيد عطيوي الى المشاكل التي تواجه طواقم الاسعاف والمتطوعين خاصة في ظل الاحداث التي تمر بها المنطقة وخصوصا في المناطق المغلقة والبلدة القديمة، وما يواجههم من اعتداءات وتعطيل ومنع من الحركة والعمل ، واعدا بمناقشة هذه القضايا مع الجهات المختصة.