الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جاكوار تصدر التصميم البريطاني F-TYPE

نشر بتاريخ: 06/01/2016 ( آخر تحديث: 06/01/2016 الساعة: 14:59 )
رام الله- معا- جاكوار تصدر F-TYPE وهي سيارة رياضية مثيرة، بمظهرها المتميّز الذي يجمع بين الطابع الشخصي والفخامة البريطانية معاً.

وتحتوي سيارة F-TYPE الحائزة على جائزة التصميم على تحسينات إضافية مأخوذة من باقة التصميم الرياضي، حيث سيتم وضع شعار "British Design Edition" على الجزأين الأمامي والخلفي، مع نقش العلامة التجارية الفريدة على الكونسول المركزي، ومساند الرأس، وعتبات الستانلس ستيل.

أمّا عجلات "Cyclone" قياس 20 بوصة، فهي مزوّدة بتشطيبات رمادية مصقولة فريدة من نوعها مع نظام فرامل بماسكات حمراء.

تجسّد سيارة جاكوار F-TYPE المصنوعة كلياً من الألمنيوم والحائزة على أكثر من 140 جائزة منذ إطلاقها في عام 2012 الصفات المتوارثة لجاكوار، فهي السيارة الرياضية البريطانية المثالية.

ويتميز "إصدار التصميم البريطاني" بعجلات وإطارات أكبر حجماً مقارنة مع موديل F-TYPE S، إلى جانب نظام فرامل يمنح جاكوار أداءً فائقاً وقوة وتحكّماً بالفرملة. ويتوفر نظام الفرامل بماسكات باللون الأحمر والأسود الاختياري. 

لطالما تفوّق التصميم الداخلي لطراز F-TYPE دائماً وحاز على مكانةٍ خاصةٍ، وأسهم الدّمج بين نظام التوجيه للسائق ومقصورة القيادة 1 1 إضافة للمقاعد المريحة الرائعة والمواد والتشطيبات الفاخرة، في جعل جاكوار سبورت سيارة استثنائية للغاية.

ويعتمد "إصدار التصميم البريطاني" على فكرة المقاعد الداخلية المميّزة من الجلد بتطريز متباين باللون الأحمر، والعاجي أو الأزرق ريمس. وتتميّز المقاعد الرياضية القابلة للتعديل بـ 14 وضعية بمساند رأس مزيّنة بنقش يحمل علامة "British design Edition". 

وتمَّ استبدال الألومنيوم المستخدم في طراز F-TYPE S، بألياف الكربون للكونسول المركزي، مما يرتقي بمزايا الفخامة في إصدار التصميم البريطاني. وتضفي الأقمشة والمواد المصقولة إلى جانب المقاعد الداخلية بالجلد الفاخر مثالية مطلقة على المشهد الداخلي.