الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي قلقيلية ينوي تنظيم دورة في صيانة الحاسوب واخرى في الفرنسية

نشر بتاريخ: 06/01/2016 ( آخر تحديث: 06/01/2016 الساعة: 16:10 )
اهلي قلقيلية ينوي تنظيم دورة في صيانة الحاسوب واخرى في الفرنسية
قلقيلية - معا - خالد عرباس : أعلن عن نيته تنفيذ دورات متقدمة ضمن برامج عالمية في صيانة وبرمجة الحاسوب وإدارة الشبكات ومعرفة أساسيتها بشهادة مصدقة من شركة سيسكو العالمية، وذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذه بالتعاون مع مؤسسة ايركس IREX وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.
وسيتعرف المشاركون في الدورة على جميع قطع الحاسوب، وكيفية فكها وتركيبها للتعرف على أنظمة التشغيل وصيانة الأعطال الفنية والبرمجية، وفي ما يخص شبكة الانترنت العالمية سيقومون بتحميل ملفات منها واليها بمشاركة مواد هذه الشبكات والاستفادة منها، ومعرفة بيئة الاتصال اللاسلكي العالمي.
وتجدر الإشارة هنا أن سيسكو هي شركة عالمية أمريكية تعتبر الأولى عالميا في مجال المعدات الشبكية، استفادت من الانترنت لتصبح إحدى أضخم شركات تقنية المعلومات من ناحية المعاملات والقيمة السوقية، وقامت بعدة مشاريع ونشاطات في مجال الاتصالات.
تستهدف الدورة المقدمة الفئة الشبابية من عمر(18_28) ومن كلا الجنسين والذين سيحصلون على شهادة مصدقة من المركز ومن شركة سيسكو السابق ذكرها بواقع 70 ساعة لمدة ثلاث أشهر بمعدل لقاء واحد أسبوعيا في مقر نادي قلقيلية الأهلي وأماكن أخرى تخص موضوع الصيانة.

هذا و ينوي مركز مصادر التنمية الشبابية_ نادي قلقيلية الأهلي عن تنظيم دورة محادثة لغة فرنسية ضمن برنامج اللغات العالمية في المركز، والذي يهدف إلى إكساب الشخص مهارة جديدة تفتح له آفاق جديدة في حياته الشخصية والمهنية، وذلك ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذه بالتعاون مع مؤسسة ايركس IREXوبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

وستستهدف الدورة الفئة الشبابية من عمر(18_28) ومن كلا الجنسين لإكسابهم مهارات ومعارف جديدة تدعم شهاداتهم الجامعية ويحملونها بجانبها مفاتيح لوظائف ومستقبل مهني أفضل، وستبدأ الدورة من بداية الشهر القادم فبراير ولمدة ثلاث أشهر على أيدي خبراء ومتخصصين في هذا المجال، وسيحصل المشاركون في نهاية الدورة على شهادات مصدقة من المركز. علما بان العدد محدود وستكون الأولوية لمن يسجل أولا.

39;>
39;>