الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهلي الخليل يلاقي فريق ايفرتون

نشر بتاريخ: 06/01/2016 ( آخر تحديث: 06/01/2016 الساعة: 20:54 )
اهلي الخليل يلاقي فريق ايفرتون
سنتايغو - معا - رسالة التشيلي : وفقا للبرنامج المعد مسبقا لفعاليات المعسكر التدريبي الذي يقيمه النادي في تشيلي بدعم من بنك فلسطين، يلتقي الساعة الخامسة بتوقيت سانتياجو مساء اليوم الأربعاء 6/1/2016 فريقي النادي الأهلي وفريق نادي ايفرتون في مباراة وديه لاستكشاف مدى جاهزية الفريق والعمل وفق خطة منهجية مبنية على اسس علمية لرفع مستوى الأداء البدني والفني والمهاري للاعبين.

تقام المباراة على ستاد كومبليخو في مدينة فينيا ديل مار التي تبعد مسافة 200كم شمال غرب العاصمة سانتياغو .
وسيلعب الفريق بعد ذلك مباراتين مع كل من فريق نادي بالستينو يوم السبت القادم وفريق نادي سانتا كروز يوم الثلاثاء القادم .
وكان الفريق قد بدأ تدريباته في اليوم الثاني لوصوله الى مكان إقامته بحصة تدريبية من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشره على ستاد بالستينو كينيدي الخاص بالنادي الرياضي الثقافي الفلسطيني تحت اشراف المدير الفني ابراهيم منصور وبحضور الوفد الإداري والمساعدين الفنيين ،تبعه تناول طعام الغداء في صالة المطعم التابعة للنادي .

في ساعات المساء عُقد اجتماع في صالة الفندق حضره كل من الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق تم فيه مناقشة الخطة الرئيسية والبرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه طيلة مدة المعسكر ، كما وتم توزيع المهام الإدارية والفنية على أعضاء الوفد ، وطلب فيه رئيس الوفد من الجميع العمل الجاد على انجاح المعسكر وتحمل المسؤولية بصدق وتفان ، وحث اللاعبين على الإلتزام التام بتعليمات الجهازين الإداري والفني وبذل الجهد للإستفادة بأقصى درجاتها من البرنامج التدريبي .

في اليوم الثالث كان هنالك حصة تدريبة صباحية في ستاد لاسيستيرنا الخاص نبادي بالستينو استمرت لمدة ساعتين ،وأدار برنامجها المدير الفني ابراهيم منصور ومدرب اللياقة البدنية الأرجنتيني دييرمو بوري الذي حضر من الأرجنتين خصيصا لهذه الغاية .
ومن الجدير ذكره أن مدرب اللياقة دييرمو كان قد اعتمد مدربا للياقة البدنية للمنتخب الفلسطيني لمدة عام ما بين عامي 2002 -2003 حينما كان المدير الفني للمنتخب المدرب نيكولا حدوه .

وفي الجانب الإداري عقد رئيس الوفد الشريف عدة اجتماعات مع مسؤولي نادي بلستينو والمشرفين على المعسكر تم فيها مناقشة جميع الأمور والمتطلبات التي يحتاجها الوفد لتنفيذ برنامجه ، والذين ابدو بدورهم استعدادا تاما لتوفير كل اسباب الراحة والنجاح لهذه النشاط.