الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجاح مهرجان الانطلاقة للاكاديمية الفلسطينية للفنون القتتالية

نشر بتاريخ: 09/01/2016 ( آخر تحديث: 09/01/2016 الساعة: 15:13 )
نجاح مهرجان الانطلاقة للاكاديمية الفلسطينية للفنون القتتالية

القدس- معا : أسدل الستار عن مهرجان الأنطلاقة السابع الذي أطلقته الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية برعاية اللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع، وكان المهرجان قد أنطلق في مدينة خليل الرحمن نهاية الشهر الماضي بضيافة نادي بيت المقدس الرياضي وأشراف عضو مجلس أدارة الاكاديمية المدرب الدولي توفيق غانم ونائب رئيس الاكادمية المدرب القدير سعيد مسك.
وأشتمل المهرجان على رياضات الجودو، الايكيدو، الكراتيه، الملاكمة والكيك بوكسينغ، وشارك فيه قرابة المائة لاعب من القدس والخليل في اللقاءين اللذان أقيما في نادي بيت المقدس في الخليل وأبناء بيت حنينا في القدس.


 وأشار رئيس الاكاديمية جهاد عويضة ان هذا المهرجان يقام للعام السابع على التوالي تكريما للشهداء الأبرار والأسرى والجرحى ، ويقام المهرجان في مدن الخليل والقدس لرمزيتهم الوطنية والدينية وتكريما للشهداء الذين أرتقوا في هذه المدن وباقي التراب الفلسطيني.
ووجه المدرب الدولي توفيق غانم الشكر لجميع الاندية واللاعبين والمدربين وطاواقم الحكام الذين شاركوا في هذا المهرجان، وأكد ان هناك دورة تدريبية وتحكيمية ستقام في الجزائر آذار القادم لعدد من الفنون القتالية وتأتي هذه الدورة نتيجة العلاقات الوطيدة التي نسجها رئيس الاكاديمية جهاد عويضة مع مسؤولي ومدربي الفنون القتالية في الجزائر.