الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباراة وديّة بكرة القدم بين مديريّتي نابلس وجنوب نابلس

نشر بتاريخ: 10/01/2016 ( آخر تحديث: 10/01/2016 الساعة: 15:26 )
مباراة وديّة بكرة القدم بين مديريّتي نابلس وجنوب نابلس
نابلس - معا :حقّق فريق مديريّة جنوب نابلس في كرة القدم فوزاً عريضاً على نظيره فريق مديرية نابلس بنتيجة 7-2 في مباراة وديّة جمعتهما على ملعب بلدية نابلس توثيقاً للعلاقة بين المديريّتين .
وقد قاد فريق مديرية نابلس مدير التربية والتعليم الدكتور محمد عواد وضم الفريق رؤساء أقسام وموظفين ومشرفين تربويين وأمين سرّ إتحاد المعلمين في نابلس الأستاذ ياسر مصطفى ، وقاد فريق مديرية جنوب نابلس النائب الإداري الأستاذ أحمد جرارعة وضم الفريق رؤساء أقسام ومشرفين وموظّفين وأمين سرّ اتحاد المعلمين _ جنوب نابلس الأستاذ عز الدين دوابشة.
وقد بدا الفارق في المستوى واضحاً بين الفريقين مع منتصف الشوط الأوّل ، وانهارت دفاعات فريق مديرية نابلس أمام الهجمات المتقنة لفريق جنوب نابلس والذي استطاع لاعبوه إحراز سبعة أهداف خلال الشوطين رغم تقدّم أعمار العديد من اللاعبين.
وقد ساد المباراة جوّ من الروح الرّياضيّة والعلاقة الطيبة بين الزملاء في المديريّتين بحضور عدد من ا لمشجّعين من موظفي المديريتين وجهاد رمضان أمين سر إقليم فتح نابلس ، وفي ختام المباراة تسلّم فريق مديريّة جنوب نابلس كأس المباراة والمقدّم من مديريّة نابلس .
يذكر أن فريق المديريّة استطاع التعادل خلال الاسبوع الفائت مع فريق معلمي التربية الرّياضية في مدارس المديريّة ضمن الأنشطة الرياضيّة التي تنفّذها المديرية والتي تهدف لتنشيط الموظّفين .