الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ريتز موتورز تعلن عن وصول جاكوار XF الجديدة كليا إلى فلسطين

نشر بتاريخ: 10/01/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:03 )
ريتز موتورز تعلن عن وصول جاكوار XF الجديدة كليا إلى فلسطين
رام الله، معا- أعلنت شركة جاكوار المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة ووكيلها الحصري في فلسطين، شركة ريتز موتورز، عن وصول أحدث تحفة للشركة، سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً.

وتتألّق سيارة جاكوار XF الجديدة كليّاً بتصميمها الأنيق والمتطوّر، ما يميزها عن المنافسين بفضل أبعادها المذهلة وكفاءتها الهوائية الديناميكية الاستثنائية. وقد حظيت منذ إطلاقها بالتّقدير والإشادة باعتبارها السيارة الأخف وزناً والأكثر كفاءة والمعزّزة بأحدث التقنيات، ولتمتعها بمستويات لا مثيل لها من حيث النقاء والديناميكيات والتصميم.

ومع احتفاظها بالسمات الأساسية لسابقتها، يقدّم هذا الموديل الديناميكي من سيارات الصالون الفاخرة أعلى درجات التميز والكفاءة. كما تعتبر جاكوار XF الجديدة كلياً وفية لتراث جاكوار العريق في مجال سيارات الصالون الرياضية، بينما تتألق في الوقت ذاته بتصميم يواكب العصر.

تُعتبر XF الجديدة كلياً السيارة الأكثر ديناميكية من الناحية البصرية في فئة السيارات التنفيذية بفضل حفاظها على مبادئ الخطوط الأنيقة والأسطح المتناسقة.
ويعمل الجيل الثاني من سيارة جاكوار الحاصلة على عدّة جوائز، والذي تم تطويره بهيكل أنيق مصنوع بشكلٍ مكثّف من الألمنيوم، على توفير أبعاد أفضل، ورحابة أكبر للقسم الداخلي، وشكل متطور في غاية التناسق.

وتسهم المقدمة العمودية بشكلٍ أكبر، والبروز الأمامي الأقصر، وقاعدة العجلات الأطول، والتصميم المتميز للمصابيح النهارية مع ست أضواء، في تجسيد الطابع التصميمي الذي أطلقته جاكوار في سيارة XF الأصلية في عام 2007. وتحتل سيارة XF الجديدة كلياً الآن مكانها الطبيعي بين سيارات XE الصالون ذات الحجم المتوسط وسيارات الصالون الفاخرة XJ.

وقد أتاح التّصميم الديناميكي لهيكل جاكوار المصنوع بشكل مكثّف من الألومنيوم تخفيف الوزن إلى 190 كيلوغرام، فيما يقدّم التصميم الهندسي تحسينات كبيرة في حيّز الأمتعة والأبعاد، ما يعتبر مسألة جوهرية جداً في التصميم لجاكوار.

ومن الممكن التعرف إلى سيارة XF الجديدة كلياً كواحدة من سيارات جاكوار على الفور من أي زاوية. ويسهم المظهر الجانبي الأنيق لغطاء المحرك الطويل والمشابه لسيارات الكوبيه مع التحدب القوي وقوس العجلات الأمامي القصير في إبراز هذه السيارة كسيارة صالون مميزة ذات طابعٍ استثنائي.

تمَّ تصميم محركات الديزل والبنزين الجديدة التي تلبي المعايير الأوروبية Euro 6 بأربع وست أسطوانات في سيارات جاكوار XF الجديدة كلياً لتوفير استجابة استثنائية، ومستويات عالية من النقاء والكفاءة، حيث تستفيد جميعها من أنظمة الإيقاف/التشغيل والشحن الذكي المتجدد.

ومع تميزها بتوفير عزم الدوران بسرعة كبيرة عند القيادة بسرعات منخفضة لتأمين تسارع سلس، تسهم استجابة دواسة الوقود والطابع الصوتي المعزز لكل واحد منها في توفير تجربة قيادة حدسية ومجزية للغاية.

وتقدّم سيارة XF الجديدة كلياً أداءً فائقاً وقدرات واسعة للغاية من خلال محرك البنزين سعة 2.0 لتر بتقنية الدفع الخلفي مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، والمحرك V6 سوبرتشارجد بسعة 3.0 لتر وقوة 380 حصاناً مع تقنية الدفع الرباعي ونظام نقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

تقدّم جاكوار XF الجديدة كلياً جميع الوظائف التي يحتاجها المرء، من التطبيق الذكي الذي يتيح تشغيل المحرك، إلى نظام الملاحة وشاشة اللمس قياس 10.2 بوصة بتكنولوجيا العرض المزدوج.

وتقدّم سيارة XF الجديدة كلياً مجموعة كبيرة من التقنيات الإضافية، بما في ذلك المصابيح الأمامية full-LED، ونظام العرض الليزري على الزجاج الأمامي الذي يوفر صوراً ملونة عالية التباين، ونظام الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع خاصية queue-assist التي تسمح بتوقف السيارة لدى وصولها إلى رتل من السيارات المتوقفة، والنظام المساعد للبقاء في حارة السير، والنظام الذكي لتحديد السرعة، ونظام الركن شبه الآلي.

وتتّسم جاكوار XF الجديدة كلياً أيضاً بالتقنيات اللازمة التي تخفف من عبئ القيادة وتجعل الرحلات الطويلة أكثر راحة وسلاسة، وذلك من خلال أنظمة الجرّ التي تتعرف على أنواع الأسطح بكاميرا ذات عدستين تقرأ وتستطلع الطريق.

وتضمّ تشكيلة سيارات XF الجديدة كلياً موديلات: XF Pure، وXF Prestige، XF R-Sport الرياضية، وXF Portfolio وXF-S. وتتوفّر جاكوار XF الجديدة كلياً حالياً بشكل حصري في صالات عرض ريتز موترز في رام الله.