الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع كنزات شتوية للعام الثالث عشر

نشر بتاريخ: 10/01/2016 ( آخر تحديث: 10/01/2016 الساعة: 16:48 )
جمعية عطاء فلسطين الخيرية توزع كنزات شتوية للعام الثالث عشر
غزة- معا- قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بتوزيع عدد من الكنزات الشتوية على الأطفال المحتاجين من المرحلة الابتدائية من صف أول وحتى سادس، بتبرع كريم من بنك الأردن.

وأشار د. جواد وادي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن هذه التوزيعات شملت فئة الطلاب الأكثر تهميشاً والأشد فقراُ خاصة ما يعانيه الطلبة في فصل الشتاء من برد قارص، ومن أجل التخفيف عن كاهل أسرهم خاصة في قطاع غزة وما يعانوه من حصار لازال متواصل منذ سنوات طوال، حيث جرت آليه اختيار المدارس وفق احتياجهم وتم اختيار الطلاب المحتاجين والأشد فقرأ في مدرسة غزة الإبتدائية "ب "، ومدرسة غزة هاشم الإبتدائبة "أ"، وتم ذلك في منطقة التفاح شرق غزة.

ومن جانبه أفاد رامي الشياح القائم بأعمال مدير فرع غزة لجمعية عطاء فلسطين، بأن الجمعية منذ تأسيسها في عام 2003 كانت تهتم بالقطاع التعليمي وخاصة طلاب المدارس وتوفير ما يلزمهم من حقائب وقرطاسية مدرسية بداية كل فصل وتوفير كنزات الشتوية للعام 13 على التوالي.

بدوره أشار حاتم الفقهاء، المدير الأقليمي لبنك الأردن، على أهمية الشراكة وتكامل الأدوار ما بين القطاع الخاص، والقطاع الاهلي، مشيراً إلى أهمية دعم فئة طلبة المدارس التي تعتبر من أهم الفئات التي يدعمها البنك ضمن مسؤوليته الاجتماعية، لما في ذلك من أثر إيجابي على مستقبل المجتمع ككل
ومن جانبهم عبر الطلاب المستفيدين عن شدة فرحتهم وسعادتهم خاصة وأن هذا التبرع جاء في وقت ما أحوجهم إليه.

وشكرت رجاء أبو غزالة شعث، مؤسس ورئيس جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بنك الإردن إدارة وموظفين على عطائهم اللا محدود والمتواصل مع الجمعية من أجل التخفيف من معاناة أهلنا والنهوض بهم وقضاء بعض من حوائجهم الأساسية، وبالتالي تحقيق حياة كريمة لهم وتحقيق سياسة التكافل الاجتماعي والتى هي الهدف الأسمى لنا جميعا.