الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية بنك فلسطين:إجراء قرعة بطولة كأس رئيس الإتحاد لكرة القدم النسوية

نشر بتاريخ: 10/01/2016 ( آخر تحديث: 10/01/2016 الساعة: 21:24 )
برعاية بنك فلسطين:إجراء قرعة بطولة كأس رئيس الإتحاد لكرة القدم النسوية
القدس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – أجرى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، في مقره بالرام، قرعة بطولة كأس رئيس الإتحاد للكرة النسوية للموسم الحالي 2016، والذي سيقام برعاية من بنك فلسطين، وذلك بحضور أحمد الحسن مدير الدائرة الفنية بالإتحاد، وفراس أبو هلال نائب أمين عام الإتحاد، وسماح مرجان مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد وطاقم الدائرة النسوية، إضافة إلى ممثلين عن الأندية الخمسة المشاركة في البطولة وهي:
سرية رام الله، مؤسسة البيرة، العيسوية، ديار بيت لحم، أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور.

وأشار أحمد الحسن إلى أهمية هذه البطولة كونها ستقام على الملاعب الكبيرة "ملعب 11"، وبالتالي ستكون حسب معايير ولوائح الإتحاد الآسيوي، إضافة إلى أن هذه البطولة ستكون خير إستعداد للفرق المشاركة لبطولة الدوري النسوي العام خلال الفترة المُقبلة.
وأكد الحسن أن مثل هذه البطولات تزيد من خبرة اللاعبات وتساهم في رفع مستوى الأندية على المستويين الفني والبدني مما ينعكس بشكل إيجابي على المنتخبات الوطنية النسوية في المستقبل.

من جهته أوضح فراس أبو هلال بعض التعليمات واللوائح الخاصة بهذه البطولة، آملاً من كافة الأندية المشاركة في البطولة الإلتزام بشكل كامل بهذه الأنظمة من أجل عكس صورة إيجابية عن الكرة الفلسطينية وخاصة النسوية التي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الماضية.
كما قدم أبو هلال شكره إلى إدارة بنك فلسطين راعي هذه البطولة وكافة الأنشطة والبطولات النسوية باتحاد كرة القدم، مشيراً إلى أن الإتحاد برئاسة اللواء جبريل الرجوب يُولي إهتماماً خاصاً بالكرة النسوية ويسعى أن تكون قادرة على المنافسة دائماً على المستويين العربي والإقليمي.

بدورها رحبت سماح مرجان بممثلي الأندية المشاركة في هذه البطولة الهامة، متمنيةً أن يكون الموسم الحالي للكرة النسوية أكثر تقدما ً وتطورا ً، ومؤكدة أن الدائرة النسوية بالإتحاد ستعمل جاهدة على توفير كافة احتياجات الأندية المشاركة وتوفير كافة سبل نجاح البطولات النسوية لهذا العام.
بعد ذلك تم إجراء القرعة الخاصة بالبطولة التي ستنطلق في الـ 22 من الشهر الجاري، مع الإشارة إلى أنه سيتم تحديد موعد ومكان إقامة المباريات لاحقاً،
وقد جاءت القرعة على النحو الآتي:
الأسبوع الأولى
1. سرية رام الله / شابات العيسوية
2. أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور / ديار بيت لحم
3. مؤسسة البيرة/ B


الأسبوع الثاني
1. سرية رام الله /ديار بيت لحم
2. أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور /مؤسسة البيرة
3. شابات العيسوية /B

الأسبوع الثالث
1. ديار بيت لحم /مؤسسة البيرة
2. شابات العيسوية /أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور
3. سرية رام الله/ B

الأسبوع الرابع
1. سرية رام الله /مؤسسة البيرة
2. ديار بيت لحم /شابات العيسوية
3. أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور /B

الأسبوع الخامس
1. سرية رام الله /أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور
2. مؤسسة البيرة /شابات العيسوية
3. ديار بيت لحم/ B

أ