الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سكاي ورث" تُطلق تلفزيون G9200 Ultra HD 4K

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 13/01/2016 الساعة: 12:11 )
"سكاي ورث" تُطلق تلفزيون G9200 Ultra HD 4K
رام الله- معا- أطلقت شركة "سكاي وورث" "SKYWORTH" والتي تعد من الشركات الرائدة والمتخصصة في صناعة التلفزيونات والشاشات على مستوى العالم، تلفزيون "G9200" الجديد بالحجمين 55 بوصة و65 بوصة.

ويتميز جهاز التلفزيون الجديد بمواصفات عالمية، وبشاشة فائقة الدقة وأنظمة ذكية، وبتصميم أنيق ونحيف جداّ 7.5 MM أنحف من جهاز iPhone 5s وداعم لأنظمة البرامج الذكية Application Store لتحميل مُختلف الألعاب والتطبيقات والأفلام والبرامج الترفيهية و غيرها ، و نظام Built in Wi Fi يُغني عن الحاجة لإضافة Wi-Fi dangie خاصة بالإنترنت إلى جهاز التلفزيون.

ولزبادة قوة نظام الصوت الخاص بجهاز التلفزيون تعاونة شركة سكاي ورث مع شركة JBL لتصنيع نظام صوت قوي جداً و بوضوح سَمعي نقيDigital Dolby أنظمة المسرح الرقمي" DTS"، وصوت سنيمائي ، يتكون التلفزيون من أربع مكبرات للصوت الكامل المدى ، واثنين من مكبرات الصوت.

ومن أهم ما يميز جهاز التلفزيون الوضوح العالي للشاشة بنظام ULTRA HD 4K IPS ، الذي يُعطي زاوية مشاهدة عريضة و يمنح المُتلقي صورة بوضوح فائق الدقة اعلى بأربع مرات من الوضوح عالي الدقة Full HD، مع تفاصيل عميقة مذهلة، بأستخدام طيف الألوان الكامل وسلسلة أوسع من الألوان والتي تستطيع انتاج ألوان حقيقية و أكثر واقعية ، و شاشة أكثر متانة.

ويتوفر تلفزيون سكاي ورث "G9200" في فلسطين عبر الوكيل الحصري و الوحيد للشركة في السوق الفلسطيني شركة أكرم سبيتاني وأولاده، مع كفالة 3 سنوات.

الجدير بالذكر أن شركة "سكاي وورث" "SKYWORTH" ، تأسست عام 1988 و تتخذ من الصين مقراً لها، من الشركات الرائدة في تطوير وإنتاج أجهزة التلفزيون، وأجهزة العرض المختلفة، وأجهزة الاستقبال الرقمية، وشاشات المراقبة، وغيرها؛ وعلى مدى سنوات من الأبحاث والابتكار ، حققت "سكاي وورث" نمواً مذهلاً لتغدو واحدة من أهم 5 علامات تجارية في صناعة أجهزة التلفزيون على مستوى العالم، و من أهم 3 علامات تجارية في الصين ، وحصلت على المرتبة الاولى من حصة السوق الصينية بنسبة 17.0 %، بالإضافة لتمكنها من دخول "موسوعة غينيس" بعد أن حطمت رقماً قياسياً في بيع 56,272 تلفزيوناً خلال 24 ساعة فقط.