الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلطة المياه تبحث التعاون في مجال المياه والبحث العلمي مع جامعة القدس

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 11/01/2016 الساعة: 16:25 )
رام الله- معا- التقى رئيس سلطة المياه مازن غنيم في مكتبه، اليوم الاثنين، رئيس جامعة القدس الدكتور عماد ابوكشك يرافقه الدكتور عامر مرعي، بحضورحازم كتانة ود.صبحي سمحان من سلطة المياه، لبحث سبل التعاون ما بين الطرفين للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة من خلال البرامج والدراسات البحثية وتبادل الخبرات والمعلومات المتعلقة بقطاع المياه والصرف الصحي.

واكد غنيم على اهتمام ودعم سلطة المياه في اي نشاط او عمل يساهم في تطوير قطاع المياه والعاملين فيه على مختلف المستويات، مؤكدا اهتمام سلطة المياه ببرنامج تعزيز قدرات الموظفين وتوفير التدريب الملائم لهم مما يساهم في رفع كفائتهم وهو ما نسعى اليه من اجل ضمان ديمومة عمل المؤسسة ورفع كفاءتها، كما اننا نتطلع للاستفادة من خبرات الدول الاخرى المشاركة في نفس البرنامج.

واعرب ابو كشك عن تقديره للاهتمام الذي توليه سلطة المياه للجامعات من خلال متابعتها الحثيثة لربط الجوانب العلمية والاستفادة منها في العمل المؤسسي في هذا القطاع الهام، معربا عن امله في تطوير هذا التعاون من خلال توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين.

وتم مناقشة مشروع برنامج تعزيز قدرات النزاهة في قطاع المياه والمخصص لتدريب العاملين في قطاع المياه بخصوص رفع نزاهة العاملين والممول من الحكومة السويدية، والذي يعتبر جامعة القدس الشريك الوطني الذي ينفذ المشروع.