الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" فتح" تخرج 120 كادرا رياديا من معسكر الانطلاقة

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 11/01/2016 الساعة: 16:19 )
نابلس -معا- قامت لجنة إعداد الكادر والشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس بالتعاون مع قوات الأمن الوطني الفلسطيني بتخريج 120 كادرا من كوادر شبيبة مدارس محافظة نابلس من معسكر الإنطلاقة الأول الذي استمر 4 ايام متواصلة في معسكر النويعمة في أريحا.

وجرت مراسم تخريج المعسكر بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي، ومحافظ محافظة اريحا اللواء ماجد الفتياني، ومحافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب، وامين سر حركة فتح إقليم نابلس جهاد رمضان، ومسؤولة ملف اعداد الكادر مي قرادة وعدد من أعضاء الإقليم.

ورحب المقدم في الأمن الوطني عاطف نصر قائد معسكر النويعمة بالحضور، معبرا عن سعادته لإستضافة قوات الأمن الوطني لهذا المعسكر واستعدادها الدائم للتعاون الكامل في تنفيذ مثل هذه المعسكرات المميزة التي تحصن الاجيال امام هجمة الوعي التي ينفذها الاحتلال ضد الاجيال الفلسطينية المتعاقبة.

من جهته، اكد اللواء توفيق الطيراوي عن الشبيبة هم من يحملون الحلم وفكرة الشهيد ياسرعرفات، وان فتح باقية ببقاء الشبيبة، مشددا ان دعائم الصمود والتجذر الحقيقي بالارض تكون من خلال دعم الشباب وتطويرهم والحفاظ عليهم وعلى مقدرات المستقبل.

واختتم محافظ محافظة اريحا اللواء ماجد الفتياني حفل التخريج معتبرا ان فكرة المعسكر مميزة وتخلق جيل متمسك بالقيم والمسلكية الثورية وتشكل الرافد الحقيقي لاستمرار الثورة.

وتخلل الحفل عدة فقرات شعرية وفنية ودبكة شعبية، وعروض عسكرية.