الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجودو يشكر " حسن شعث "

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 11/01/2016 الساعة: 15:12 )
اتحاد الجودو يشكر " حسن شعث "
الخليل- معا - ناصر المحتسب- اتحاد الجودو : تحت عنوان من لا يشكر الناس لا يشكر الله: اعرب رئيس الاتحاد نائب رئيس اتحاد دول غرب اسيا للجودو معاوية القواسمة عن بالغ شكره وتقديره لعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني حسن شوقي شعث , لما يقدمه من دعم و خدمات جليله لأبناء الوطن فلسطين على الأرض الإماراتية.
وبين القواسمي الجهد الطيب الذي يبذله شعث في تسهيل وصول جميع البعثات الرياضية الفلسطينية الى الامارات واستقبالها بالشكل اللائق, وتوفير كل اسباب الراحة لها.
كما ترأس عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني "حسن شعث" معظم الوفود الاماراتية التي أتت الى فلسطين لما يتمتع به من جهد وفير ودراية ادارية كبيرة وعلاقات طيبة واسعه.
وما تجدر الاشارة اليه ان (حسن شعث) يمد يد العون والمساعدة لجميع ابناء الجالية الفلسطينية في الامارات, ولم تقتصر جهوده على الجانب الرياضي فحسب.
كما استذكر رئيس الاتحاد وقفاته المشرفة مع اتحاد الجودو الفلسطيني ودعمه المطلق والمستمر لرياضة الجودو واسهاماته الواسعة الداعمة في تطوير ونشر اللعبة على امتداد مساحة الوطن, ونوه القواسمي الى وقفته الرجولية الوطنية الرائعة مع بعثتي فلسطين للجودو الى العاصمة ابو ظبي, حيث تربطه علاقة أخوية متينة مع مدير مكتب رئيس الامارات العربية المتحدة لكرة القدم السيد ناصر بن ثعلوب (ابو محمد), الذي لم يتوانى عن تقديم كل ما يلزم للبعثتين بكرم عربي اصيل.
وما يجدر ذكره ان (حسن شعث) هو مدير مكتب رئيس الاتحاد الاماراتي بكرة القدم السيد يوسف السركال المتيم بحب فلسطين, وأيضا هو نجل الرجل المفكر والعالم الفلسطيني الكبير المرحوم (شوقي شعث) صاحب السيرة الذاتية العطرة المفعمة بحب الوطن, الذي توفاه الله في الامارات ودفن في ثراها الطهور, حيث نترحم على روحه الطاهرة الذي لم يبخل يوما عن تقديم كل ما هو طيب ومفيد لفلسطين واهلها.
وتوجه القواسمة رئيس الاتحاد ببالغ الشكر والتقدير لسعادة سفير دولة فلسطين في الامارات العربية المتحدة (عصام مصالحه) ولأركان السفارة هناك, على دورهم المتميز الذي يقومون به خدمة لأبناء الجالية الفلسطينية, ويعتبر السفير الفلسطيني "مصالحه" في الامارات العربية المتحدة شعلة من النشاط والعمل الدؤوب المتواصل دون كلل او ملل.