الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثلاثاء :الصداقة وخدمات جباليا يتنافسان على لقب السوبر للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 11/01/2016 الساعة: 15:25 )
الثلاثاء :الصداقة وخدمات جباليا يتنافسان على لقب السوبر للكرة الطائرة
غزة- معا - محمد حجاج : يستهل الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في محافظات الوطن الجنوبية موسمه الرياضي الجديد للعام 2016 مساء الثلاثاء 12/1بإقامة لقاء بطولة السوبر الغزي للعبة بين الفريقين المتنافسين على القاب اللعبة الصداقة الرياضي وخدمات جباليا ؛حيث ستتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة الطائرة صوب صالة الشهيد سعد صايل, والتي تحتضن المباراة التي تحمل اسم المرحوم محمد نصر.

وقال عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة :انه تم إطلاق اسم المرحوم نصر الذي ترأس أول اتحاد للعبة وفاءً من الأسرة الرياضية, لما قدمه من جهود في وضع اللبنات الأولى لجسم اللعبة الرسمي.

وتعتبر هذه المباراة خير بداية لانطلاق موسم الكرة الطائرة, حيث تحظى مباراة الفريقين بإثارة وندية كبيرتين, ومتابعة جماهيرية ضخمة, لما يمتلكه كلاهما من لاعبين مميزين.وستنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساءً, وسط توقعات بحضور جماهيري كبير, ومتابعة واسعة من محبي اللعبة بغزة. وكان الصداقة توج العام المنصرم ببطولة المربع الذهبي على حساب خدمات جباليا, والتي أقيمت بدلاً من كأس السوبر وقتها.

وقد واصل فريق الطائرة بنادي الصداقة جاهزيته لخوض المواجهة المقبلة، من اجل الاحتفاظ باللقب وتعويض اخفاقه مؤخرا في الحصول على لقب الكاس الذي انتزعه غريمه خدمات جباليا .

كما عقد مجلس إدارة النادي اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين بمقر النادي لحث اللاعبين على بذل الجهد لنيل اللقب وتحقيق مراكز متقدمة. وأبدى اللاعبون جاهزيتهم لخوض اللقاء.

بدوره ضم خدمات جباليا اللاعب نشأت الشعراوي لصفوفه في صفقة تبادلية تم بموجبها انضمام اللاعب إبراهيم قصيعة للشباب. وصرح وليد شاهين رئيس شباب جباليا بالإنابة ,إن الشعراوي سينضم للخدمات مقابل انتقال قصيعة إليهم, في صفقة تبادلية لمدة موسم واحد، متمنياً التوفيق لهما، مشيراً إلى أن الصفقتين تأتيان في إطار العلاقة الوطيدة بين الناديين.وكان اتحاد اللعبة اعلن عن موعد انطلاق الدوري الممتاز في 18 يناير الجاري بمشاركة الأندية الاثني عشر المصنفة، كما كشف الاتحاد عن موعد إقامة حفل تأبين للرياضي الكبير المرحوم محمد نصر، أول رئيس للاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة إضافة لتكريم بطل بطولة الناشئين وحكام