الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلاطة يجتمع بلجنة الكشافة ويناقش خطتها السنوية

نشر بتاريخ: 11/01/2016 ( آخر تحديث: 11/01/2016 الساعة: 20:54 )
مركز بلاطة يجتمع بلجنة الكشافة ويناقش خطتها السنوية
نابلس - معا - الدائرة الاعلامية / أحمد عودة : بحضور رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة نمر شرايعة تم عقد اجتماع لمجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات التابعة للمركز، حيث يأتي هذا الاجتماع ضمن خطة الهيئة الإدارية للمركز للاجتماع مع لجان المركز والاطلاع على خططها ونشاطاتها للعام الجديد.
حيث أشاد شرايعة بالجهود التي تبذلها مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات عبر النشاطات المميزة التي قدمتها في المجالات الوطنية والدينية واضافة الى اللقاءات التي تعزز السلم الأهلي التي أقيمت مؤخرا، واعتبر هذا التكريم بمثابة شكر على المجهودات الكبيرة التي تبذل من قبل أعضاء المجموعة.
وطالب شرايعة في حديثه لجنة الكشافة على ان يكون هذا العام هو عام لخدمة المجتمع وتطوير وتعزيز العمل التطوعي لأبناء الكشافة وان لا يقتصر العمل داخل المخيم فقط بل في أي مكان يحتاج لذلك، مؤكدا على ان الهيئة الإدارية تتابع كافة النشاطات الكشفية وتدعمها.
وبدوره قام قائد المجموعة وعضو الهيئة الإدارية للمركز عماد الدين اشتيوي باستعراض نشاطات المجموعة للعام الماضي والخطة السنوية لهذا العام من أجل اطلاع الهيئة الإدارية للمركز عليها مثمنا دور الهيئة الإدارية وعلى رأسها السيد نمر شرايعة لاهتمتمه بكافة اللجان بشكل عام و مجموعة الكشاف بشكل خاص.
وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الهيئة الادارية قادة المجموعة وأعضاءها وهم: "قائد المجموعة عماد الدين اشتيوي والقائد شادي ابو سلطح والقائد أيمن قاسم والقائد ياسر ابو سلطح والقائد محمود اشتيوي والقائد هيثم مساعد والقائد أحمد ابو شاهين والقائد صهيب ابو ليل،
وعرفاء الطلائع الكشاف إيهاب ابو حماد والكشاف عبد الله حرب والكشاف عبد الله خيزران والكشاف محمود حرب والكشاف يوسف ابو عايش والكشاف مازن تيم والكشاف احمد الحويط .