الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد سليم : نريد نهائي كأس كرة اليد في صالة محايدة

نشر بتاريخ: 12/01/2016 ( آخر تحديث: 12/01/2016 الساعة: 17:24 )
محمد سليم : نريد نهائي كأس كرة اليد في صالة محايدة
قلقيلية- معا : طالب عضو رابطة مشجعي نادي عزون الرياضي محمد رياض سليم من اتحاد كرة اليد اقامة نهائي بطولة كاس اللعبة بين عزون وشباب يطا على صالة محايدة للفريقين من اجل تكافئ الفرص بينهما، وعدم اللعب على صالة بلدية الخليل التي نعتز بها ونفتخر كونها قريبة جدا من شباب يطا.
واضاف: فريق عزون لكرة اليد على بعد خطوة واحدة من الظفر بكأس فلسطين ، والتي ستقابل فيها الشقيقان عزون ويطا وتأجلت عدة مرات بسبب سوء الاحوال الجوية.

وتسأل سليم : الى متى سيكون اتحاد كرة اليد غير قادر على ايجاد صالة رياضية محايدة للعب مباريات الكاس؟، والى متى سنبقى رهنا لسوء الاحوال الجوية، والى متى ستبقى محافظة قلقيلية صاحبة نصيب الاسد من الاندية التي تشارك في منافسات الدوري الممتاز والكاس في لعبتي كرة الطائرة وكرة اليد بدون صالات رياضية؟

وتابع : اين سيصل بنا تأجيل نهائي كاس كرة اليد ؟؟ هل سيصل بنا اللعب في النهائي على صالة بلدية الخليل، التي ستكون غير محايدة اطلاقا لعزون، فنحن في نادي شباب عزون ورابطة المشجعين نرفض رفضا باتا اقامة النهائي على ارض صالة بلدية الخليل كون نادي يطا طرفا في النهائي، واختيار اي صالة محايدة غير صالة الخليل، ونحن نحترم كافة قرارات الاتحاد العادلة في هذا المجال، وندعو الاعلام تسليط الاضواء على النهائي يوم المباراة وعلى رابطة مشجعي نادي عزون صاحبة الروح الرياضية العالية.

وقال سليم : لماذا يصر اتحاد اللعبة لعب نهائي الكأس وبطولة الشباب 96 في نفس اليوم، علما ان لاعبي نادي عزون بالفريق الاول اغلبهم من الشباب تحت 96 ،فاين سيلعب لاعبو الشباب في نهائي الكأس او في بطولة الشباب وأين سيكون الجمهور مع اي بطولة الشباب ام الكاس .
وختم سليم حديثه : نحن نثق بالاتحاد وبرموزه الذين يعملون ليل نهار لرفعة كرة اليد الفلسطينية، لكن عليه ان يعطي مجالا للبطولتين بحيث يلعب النهائي اولا ومن ثم تنطلق بطولة الشباب حتى نتيح الفرصة للاعبي الشباب اخذ دورهم فيهما .