الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأهلي يعزف رباعية الخيام أمام برطعة

نشر بتاريخ: 13/01/2016 ( آخر تحديث: 13/01/2016 الساعة: 14:57 )
الأهلي يعزف رباعية الخيام أمام برطعة
رام الله- معا - مجدي القاسم- في افتتاح منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الفلسطيني (مواليد 1999)، هزّ أهلي قلقيلية شباك برطعة برباعية بيضاء، ليبرهن على جاهزيته للمنافسة على لقب البطولة.
الفريقان دخلا اللقاء بهدف جمع الغلة الكاملة، لكن الحذر كان سيد الدقائق الأولى، حتى جاءت الدقيقة العشرين والتي شهدت أول أهداف الأهلي عن طريق صالح نصرالله من ركلة حرة ثابتة سددها بحرفية استقرت على يمين حارس برطعة. ورغم عديد المحاولات من كلا الفريقين إلا أن شوط المباراة الأول انتهى بتفوق أبناء قلقيلية بهدف نظيف.

الأهلي دخل شوط المباراة الثاني بأفضلية واضحة، حيث نجح رامي حسان في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثانٍ بعد سلسلة من الكرات المتقنة، قبل أن ينجح عاصم الشوبكي في مضاعفة الغلة بتوقيعه على ثالث الأهداف إثر مجهود فردي أكثر من رائع، حيث تخلص من المدافعين وأودع الكرة في الشباك، ليمنح فريقه دفعة معنوية كبيرة.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، وضع علاء فتوح بصمته على رابع أهداف فريقه بعد لعبة جماعية مثالية، ليعلن الحكم بعدها نهاية اللقاء بتفوق أهلي قلقيلية على برطعة برباعية ذهبية.
وكان الأهلي قد تصدر فرق مجموعته في الدور الأول بواقع ثلاثة انتصارات متتالية على حساب كفر اللبد 4-0، وقفين 2-1، وفوز إداري على عنبتا 3-0، وأوقعته القرعة في الدور الثاني إلى جانب أندية: مركز طولكرم، شباب نابلس، طوباس، وبرطعة.

المدير الفني للأهلي يوسف زهران أشاد بالمستوى المذهل الذي قدمه اللاعبون، مؤكداً أن الفريق عاقد العزم للمنافسة على لقب الدوري، كما ثمن الجهود التي تقوم بها إدارة النادي وكل الداعمين للفريق.
ويمثل الأهلي في هذه البطولة: مجد عبد الله خالد، عادل شريم، محمود منصور، عاصم شوبكي، صالح نصر الله، عدي درة، حمزة عيسى، علي يوسف ياسين، كرم عصام داود، رشيد أحمد شواهنة، صهيب ملوح، براء خالد مصلح، قيس عادل لباط، أحمد عادل لباط، طارق عبد الله عازم، سامح هدروس، عبد الحكيم شاهد عبد الله، رامي حسان حلوان، بهاء بسام أبو زويد، علاء محمد شخدم.