الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية طولكرم تكرم مديرها السابق وتستقبل المدير الجديد

نشر بتاريخ: 14/01/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
داخلية طولكرم تكرم مديرها السابق وتستقبل المدير الجديد
طولكرم- معا- نظمت مديرية داخلية طولكرم برعاية محافظ طولكرم عصام ابو بكر، اليوم الخميس، حفل تكريم لمديرها السابق بهجت الجيوسي واستقبالاً للمدير الجديد طارق سلامة.

وشارك بالاحتفال الوكيل المساعد في وزارة الداخلية يوسف حرب، بحضور مدراء المؤسسات الرسمية والاهلية والاجهزة الامنية، وإقليم حركة فتح، وفصائل العمل الوطني، وفعاليات المحافظة، وموظفي الداخلية في طولكرم.

ونقل المحافظ ابو بكر تحيات الرئيس محمود عباس للمشاركين، مشيراً للدور النضالي لبهجت الجيوسي من الإعتقال في سجون الاحتلال، ونضاله في مرحلة الدراسة في جامعة النجاح والابعاد والعمل في جهاز المخابرات العامة، وصولاً لعمله مديراً عاماً لداخلية طولكرم، متمنياً له التوفيق والاستمرار بالتواصل مع زملائه في المحافظة.

وبارك المحافظ أبو بكر لمدير الداخلية الجديد طارق سلامة بتسلم مهام عمله، معتبرا انه خير خلف لخير سلف لاستكمال مسيرة العمل في بناء المؤسسات، وصولاً لإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ونقل يوسف حرب الوكيل المساعد في وزارة الداخلية تحيات رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لوزير الداخلية وللقائمين على احتفال التكريم، شاكراً أبو بكر على رعايته لهذه المبادرة بتكريم الجيوسي واستقبال مدير الداخلية الجديد طارق سلامة.

وإستذكر حرب سنوات من العمل المشترك مع الجيوسي، وعدد كبير من الزملاء خلال دراستهم في جامعة النجاح الوطنية ومنهم: المحافظ أبو بكر، والجيوسي، وحمدان سعيفان، وقائمة طويلة من المناضلين وزملاء الدراسة.

وأعرب عن تمنياته لبهجت الجيوسي وطارق سلامة بالتوفيق الدائم والمستمر، معتبرا أنه لا يتوقف عند حدود معينة.

وأشار سعيفان في كلمة له باسم إقليم حركة فتح، إلى "دور المناضل الجيوسي والتمنيات له بالتوفيق بعد هذه المسيرة الطويلة من النضال الوطني والعمل المؤسساتي بشقيه الأمني والمدني من خلال مديرية داخلية طولكرم".

وهنأ سعيفان مدير الداخلية الجديد طارق سلامة بتسلمه مهام منصبه، مشيراً إلى الدور النضالي والوطني الذي اطلع به سلامه خلال نضاله وعمله في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.

وشكر سلامة، الجيوسي على قيادته لمديرية الداخلية خلال السنوات الماضية، وقال: "إن ما تركه من بصمات ستكون نبراساً وتراكماً إيجابياً في عمل داخلية طولكرم خلال الأيام القادمة".

وتقد سلامة بالشكر للرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، ووزير الداخلية، على هذه الثقة بتكليفه مديراً عاماً للداخلية في طولكرم.

وفي ختام إحتفال التكريم، أثنى الجيوسي على أبو بكر ووزارة الداخلية ممثلة بـ د. رامي الحمد الله، وكادرها العام، وموظفي المديرية في طولكرم، وعموم المؤسسات الرسمية والأهلية والبلديات، وحركة فتح، وفصائل العمل الوطني على تنظيم إحتفال التكريم.

وأعرب الجيوسي عن أمنياته للمدير الجديد سلامة وزملائه، بالتوفيق في عملهم، بمواصلة النشاط والعمل المؤسساتي لخدمة عموم المواطنين في المحافظة.