الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال يمطر سلة ترسنطة وبيت ساحور يتغلب على رام الله والعمل يهزم جفنا

نشر بتاريخ: 14/01/2016 ( آخر تحديث: 14/01/2016 الساعة: 15:14 )
دلاسال يمطر سلة ترسنطة وبيت ساحور يتغلب على رام الله والعمل يهزم جفنا
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري – أمطر فريق دلاسال بيت لحم سلة ترسنطة بيت حنينا فيما تعذب أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور قبل اجتياز عقبة أرثوذكسي رام الله وذلك في اطار منافسات دوري الناشئين لكرة السلة.

ففي صالة العمل الكاثوليكي أكد فريق دلاسال بيت لحم علو كعبه ومهارة لاعبيه واستعدادهم الجيد عندما الحقوا بترسنطة بيت حنينا هزيمة عريضة بالنتيجة 64-29، فيما رسم فريقا أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور وأرثوذكسي رام الله لوحة سلوية ممتعة أظهرت مدى اهتمام الناديين بالناشئين عندما قدما مباراة قوية استطاع في نهايتها بيت ساحور كسب النتيجة بفارق نقطتين وبمجموع 53-51.

وفي صالة ماجد اسعد، بدأ فريق العمل الكاثوليكي مشواره في دوري الدرجة الثانية لكرة السلة - المجموعة الاولى بفوز مستحق على جفنا بالنتيجة 50-36.

دلاسال بيت لحم – ترسنطة بيت حنيا
مباراة من طرف واحد، سيطر خلالها دلاسال بيت لحم على الكرة معتمداً على لاعبيه الذين يمتلكون المهارة السلوية والروح القتالية العالية، واستطاعوا بجهد ونشاط حسم كافة أرباعها بسهولة ويسر.
وظهر بشكل لافت من دلاسال شارلي مرة الذي سجل 16 نقطة، إضافة إلى أمير مطر ومازن صليبي وسجل كل منهما 14 نقطة، وأمير أبو عياس.
بالمقابل مال اداء ترسنطة الى العشوائية وافتقد للمسة الاخيرة على الرغم من تألق بسيل أجرب وجريس فريج.
وجاءت أرباع المباراة لمصلحة دلاسال (18-3)، (13-10)، (10-4)، ( 23- 12) والمباراة (64-29).
الحكام: عنان دراغمة، خالد السمحان، وحسن الخطيب.
سجلها: مفيد عبد الله، ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية سمير بنورة. مساعد مسجل إبراهيم نواورة.
المراقب الفني: عضو الاتحاد محمد زيادة.

أرثوذكسي بيت ساحور – أرثوذكسي رام الله
قلب أرثوذكسي بيت ساحور تأخره إلى فوز صعب على رام الله بفارق نقطتين في مباراة مثيرة ومليئة بالندية والقوة.
أرثوذكسي بيت ساحور الذي لم يوفق ولم يحالفه الحظ في بداية المباراة تغلب على نفسه ودفع بكل قوته وخاص عبر نجمه الصاعد رغد شقير واستطاع خطف المباراة.
بالمقابل شهد مستوى أرثوذكسي رام الله تراجعا ملحوظا في الفترتين الثالثة والرابعة على عكس الشوط الاول الذي تمكن خلاله من توسيع النتيجة بفضل شادي خضر وعدي زهير وأحمد ابو شمسية.
وفرض رام الله أفضليته في الربعين الاول والثاني (16-8) (14-8) قبل ان ينتفض السواحرة ويقلبوا الطاولة في وجه الأرثوذكسي بعد ان سيطروا على مفاتيح لعبهم بنشاط من المتألق شقير ولؤي عودة وليث سعيد وعادل حجازي وحسموا الربعين الثالث والرابع (23-15)، (14-6), ونتيجة المباراة (51-53).
الحكام: عنان دراغمة، مفيد عبد الله، خالد السمحان.
سجلها: الياس البندك، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية سمير بنورة، مساعد مسجل إبراهيم نواورة.
المراقب الفني: محمد زيادة.

العمل الكاثوليكي - جفنا
وفي انطلاق دوري الدرجة الثانية لكرة السلة- المجموعة الاولى، حقق فريق العمل الكاثوليكي فوزا عريضا على جفنا بالنتيجة 50-36 في المباراة التي جرت في صالة ماجد اسعد بالبيرة بحضور امين عام الاتحاد عزيز طينة.
واستعرض شباب العمل الكاثوليكي عضلاتهم امام جفنا واظهروا براعتهم في الاختراق والتسجيل وتنظيم الهجمات، واستفاد العمل من خبرة ومهارة ياسين شرباتي في التسجيل، الى جانب نور جواريش وابراهيم جوريش ورامز زبلح الذين يمزجون بين الخبرة والشباب.
بالمقابل مال اداء جفنا الى الفردية والتسرع في معظم الاحيان الامر الذي ضيع عليهم الكثير من النقاط رغم تميز نزار ابو لبن وقواس ومنصور عواد.
وانهى العمل كافة ارباع المباراة باستثناء الربع الثاني بالنتائج (14-9)، (11-10)، (15-7)،(11-9).