الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

راني عصفور يقود طائرة ناشئي فلسطين الى روسيا ... آب المقبل

نشر بتاريخ: 14/01/2016 ( آخر تحديث: 14/01/2016 الساعة: 18:12 )
راني عصفور يقود طائرة ناشئي فلسطين الى روسيا ... آب المقبل

رام الله- معا - محمد الرنتيسي : عين اتحاد الكرة الطائرة، المدرب الوطني الشاب، الكابتن راني عصفور، مدرباً لمنتخب الناشئين باللعبة، مواليد العام (2000)، والكابتن حسين القدومي مساعداً له، والكابتن منير التلاحمة مشرفاً إدارياً، إثر بدء التحضيرات لمشاركة منتخبنا في البطولة العالمية للناشئين في روسيا، آب المقبل.
وباشر عصفور، المتخصص في تدريب الناشئة وصغار اللعبة، تدريباته مع المنتخب، على صالة ماجد أسعد في البيرة، بحضور أمين سر الاتحاد رافي عصفور، ومساعديه الفني والإداري، حيث تم اختيار اللاعبين: زياد عواشرة، محمـد عصفور، يوسف عواشرة، حسين عصفور (سنجل)، محمـد رضوان، حسام رضوان، فهد خليف (النبي الياس)، قيس الشرافي (فقوعة)، زيد الرجوب (دورا)، رائد خريشة، علي نوفل (جيوس)، مصطفى شبيطة (عزون) لتمثيل المنتخب.


وقال راني عصفور: إن اختيار اللاعبين تم وفق القدرات الفنية والمهارية والبدنية، خلال التجمعات الأولية للاعبي المنتخب، مشيداً بانضباط اللاعبين والتزامهم، مؤكداً أن المنتخب سيبحث عن مشاركة إيجابية في البطولة العالمية لناشئي اللعبة في روسيا، لتشكل انطلاقة حقيقية للمنافسة في البطولات العربية القادمة.
وقدم عصفور شكره لاتحاد اللعبة، على الثقة التي أولاها له بتعيينه مدرباً لهذه الفئة، التي خدم وما زال يخدم معها منذ عدة سنوات، بعد أن اختار لنفسه التخصص بطائرة الصغار.