الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات اجتماعية تنظمها مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية في مستشفى أبقراط برام الله

نشر بتاريخ: 23/10/2007 ( آخر تحديث: 23/10/2007 الساعة: 19:05 )
رام الله- معا-ضمن النشاطات الاجتماعية التعاونية التي تقوم بها مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية- دير اللاتين- رام الله، قامت فرقة المرشدات بزيارة إلى مركز أبقراط لأمراض الدم.

و كان الأطفال المرضى هناك على موعد مع "بسمة شفاء" ارتسمت على وجوههم، حيث نظمت طليعة " الكوبرا" من الفرقة العاباً ترفيهية وكشفية للأطفال و رسومات بالألوان على وجوههم. و في ختام النشاط، وزعت الفرقة الهدايا و الحلوى على الأطفال في أجواء من الفرح و السرور.

ويقدم مركز أبقراط الذي شيد بتمويل من اليونان، خدماته العلاجية لأكثر من 700 مريض يعانون من أمراض في الدم، مثل التلاسيميا و الهموفيليا و اللوكيميا.

وتضم الطليعة التي قامت بالنشاط كل من: عريفة الطليعة مرام ثيودوري، جويس قشوع، ميرنا صوفان، لارا و نورما الأعرج، هنادى شطارة، صابرين رنتيسي، لورا ثيودوري و بإشراف القائدة ناتالي قشوع. إضافة إلى مشاركة القادة إبراهيم وهاب، عماد فريج، سلطان عبيد، رامز عازر، نداء فريج و فادي نابلسي.

يذكر أن مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية تنظم باستمرار أنشطة تطوعية و اجتماعية، بالتعاون مع المراكز و المؤسسات الموجودة في مدينة رام الله.