الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية نابلس تستضيف بطل العالم في الكاراتيه اوكاي اربا

نشر بتاريخ: 16/01/2016 ( آخر تحديث: 16/01/2016 الساعة: 18:38 )
بلدية نابلس تستضيف بطل العالم في الكاراتيه اوكاي اربا

نابلس – معا – عبد الله بشارات :استقبلت يوم أمس بلدية نابلس ممثلة برئيس لجنة تيسير أعمال البلدية المهندس سميح طبيلة، وأعضاء المجلس البلدي المهندس سعد مصلح والدكتور خالد قادري حيث استقبلا بطل العالم في رياضة الكاراتيه اوكاي اربا، و رئيس أكاديمية الأقصى للكاراتيه الأستاذ أمين بشارات، ومدرب المنتخب الوطني للشباب والناشئين المدرب خليل بشارات.
حيث رحب طبيلة بهم، وأشاد بأكاديمية الأقصى، وبالأنشطة التي تقوم بها والتي تخدم مصلحة أبنائنا الشباب، وأكد أن الرياضة الفردية جزء مهم وهي لغة الحوار والتحدي مع العالم.
فيما أكد بشارات بان هذا المعسكر هو ضمن خطة تدريبية معدة لإعداد البطل الاولمبي للمشاركة في اولمبياد طوكيو 2020 حيث أن رياضة الكاراتيه أصبحت الان رياضة اولمبية، وأننا بحاجة إلى دعم حقيقي لأبنائنا الشباب وذلك لتطويرهم، وتحضيرهم للمشاركة وتمثيل فلسطين في الاولمبياد. وان ما تقوم به أكاديمية الأقصى ليس إلا بجهود شخصية وبدعم الأهالي لأبنائهم.


كما شكر اربا طبيلة على الاستضافة وتكلم بان رياضة الكاراتيه الفلسطينية بحاجة لدعم الحقيقي والمادي حتى يصبح هنالك لاعبين محترفين في رياضة الكاراتيه، وقال أيضا ان رياضة الكاراتيه في تركيا مدعومة وبشكل كبير من البلديات، فتمنى على بلدية نابلس أن تحذو ما تقوم به البلديات في تركيا.