الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو سليم : أكاديمية الهلال .. خطوة تدعو إلى الفخر

نشر بتاريخ: 17/01/2016 ( آخر تحديث: 17/01/2016 الساعة: 13:47 )
أبو سليم : أكاديمية الهلال .. خطوة تدعو إلى الفخر
غزة – معا - الناطق الاعلامي / مهند دلول : أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, أن الناشئين يمثلون مستقبل اللعبة في فلسطين وطريقها نحو الوصول إلى العالمية, موضحاً أن الأندية الفلسطينية مطالبة بمزيد من الاهتمام بقطاع الناشئين وفئاته العمرية المختلفة.
جاءت تصريحات أبو سليم على هامش متابعته اختبارات اختيار الموهوبين التي تجريها أكاديمية الهلال لكرة القدم, في مناطق الوسطى وغزة والشمال, بعد أسابيع قليلة من حصولها على ترخيص العمل كأول أكاديمية رسمية في قطاع غزة.
وقدم أبو سليم تهانيه إلى نادي الهلال الرياضي بعد افتتاحه أول أكاديمية رسمية في قطاع غزة, مؤكداً أن هذه الأكاديمية تعد خطوة هامة في مسيرة النادي الذي لعب دوراً كبيراً في نشر فكرة مدارس كرة القدم الخاصة في قطاع غزة والمساهمة في تأسيسها.
وتابع في نهاية حديثه : " الكثير من الناشئين الذين احتضنهم الهلال في الماضي أصبحوا لاعبين على مستوى كبير في كرة القدم المحلية .. أدعو مختلف الأندية في قطاع غزة إلى السير على خطى الهلال, ومنح الناشئين المزيد من الاهتمام في المستقبل ".
جدير بالذكر أن أكاديمية الهلال حصلت على ترخيص العمل الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبمباركة من اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد, لتبدأ رحلة اختبارات انتقاء الموهوبين بمشاركة ما يزيد عن (2000) ناشئ من مختلف مناطق قطاع غزة.