الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التربية تستلم مدرسة أبو عبيدة في حلحول

نشر بتاريخ: 17/01/2016 ( آخر تحديث: 17/01/2016 الساعة: 15:56 )
التربية تستلم مدرسة أبو عبيدة في حلحول
الخليل- معا- استلمت وزارة التربية والتعليم العالي مدرسة أبو عبيدة الثانوية للبنين في حلحول، بحضور مدير تربية شمال الخليل الأستاذ سامي مروة ورئيس بلدية حلحول وجدي ملحم ومهندسي وزارة التربية.

وتم التبرع بالأرض من قبل أهالي حلحول والبلدية وتم بناء المدرسة (هيكل فقط) من قبل لجنة بناء مدارس حلحول وبإشراف مهندسي التربية والبلدية وتضم هذه المدرسة 13 غرفة صفية بالإضافة إلى جميع الغرف التخصصية والإدارية والمرافق الصحية والأعمال الخارجية، وتم تشطيبها من قبل وزارة التربية والتعليم بتمويل من الصندوق المشترك JFA.

وحضر من وزارة التربية الإدارة العامة للأبينة ممثلة بـ عبد السلام أبو زهرة وداود أبو ثابت وفراس بشارات وأسامة ضراغمة وأمان عدس.

كما حضر من مديرية التربية النائبان الفني والإداري ورئيس قسم الأبنية المدرسية ياسر السعدة ومنذر عبيد ورئيس قسم اللوازم سالم قباجة وقسم التقنيات  طارق أبو ريان ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام طلب أبو صبيح، ومن بلدية حلحول هاني مرعب والفني عماد البو.

وشكر مروّة وزارة التربية والتعليم وبلدية حلحول ولجنة بناء مدارس حلحول ومقاول شركة تسكين وقسم الأبنية في المديرية، على الجهود التي بذلت في إنشاء وإنجاح هذا الصرح العلمي المتميز، الذي سيحل مشكلة مبنى مدرسة أبي عبيدة الأساسية المختلطة الواقعة تحت المسجد والاكتظاظ فيها.