الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شطرنج العميد يحقق نتائج مميزة في بطولة القدس للفئات العمرية

نشر بتاريخ: 17/01/2016 ( آخر تحديث: 17/01/2016 الساعة: 19:05 )
شطرنج العميد يحقق نتائج مميزة في بطولة القدس للفئات العمرية
الخليل - معا - الناطق الإعلامي/ عبد الرحيم أبو حديد :حقق شطرنج شباب الخليل نتائج مميزة في بطولة القدس للفئات العمرية تحت عمر 20 عام والتي أقامها نادي أبو ضعيف في جنين وتأتي البطولة ضمن أجندات اتحاد الشطرنج للعام 2016 .
فقد حقق اللاعب محمود القواسمي المركز الأول في فئة 12 سنة ذكور و في نفس الفئة للإناث فقد حقق شباب الخليل المراكز الثلاثة الأولى بعد تألق ميس شاهين محققة المركز الأول وتلتها اللاعبة ليان دنديس في حين أن ملك القواسمي حلت ثالثا .

وفي فئة ال 8 سنوات حقق الطفل أسيد عبد الباسط المركز الأول أما في فئة ال16 سنة حققت ملاك القواسمي المركز الثاني وحقق اللاعب صهيب عبد الباسط المركز الرابع في فئة 16 سنة
وعلى هامش البطولة حقق مدرب الفريق بهاء مسودي المركز الأول .
وظهرت موهبة عميدية في الشطرنج للطفل محمد ناجي سدر ابن ال6 سنوات عندما أصر على اللعب في فئة ال12 سنة وفاز بأربع جولات من سبعة في تحدي واضح للكبار وحاز على كاس تكريمي كأصغر لاعب .

ويذكر أن ميس شاهين تألقت بشكل لافت بتحقيقها نقاط الفئة كاملة بدون أي خسارة .
بدوره شكر رئيس النادي م. ماهر العويوي كل من ساهم في إنجاح مسيرة الشطرنج في الخليل وخصوصا عبد الرحمن عرفة وبهاء مسودة مبديا فخره بالنتائج التي حققها الفريق في البطولة
من جهته قال مدرب الفريق بهاء مسودي أن حصد الأشبال في شباب الخليل للعديد من الألقاب هو خطوة في الاتجاه الصحيح واعدا بان يكون مستقبل الشطرنج في العميد عبارة عن مدرسة فلسطينية مميزة شاكرا اللاعبين على جهودهم .