الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- القبض على شخصين بحيازتهما موادا مخدرة

نشر بتاريخ: 17/01/2016 ( آخر تحديث: 17/01/2016 الساعة: 19:46 )
طولكرم- القبض على شخصين بحيازتهما موادا مخدرة
طولكرم- معا- قبضت الشرطة، اليوم الاحد، على شخصين بقضايا منفصلة لحيازتهما وتعاطيهما موادا يشتبه بأنها مواد مخدرة في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على معلومات وردت للشرطة مفادها حيازة وتعاطي مواطن لمواد يشتبه أنها مخدرة في منزله بطولكرم، وعلى الفور استصدرت مذكره تفتيش من النيابة العامة.

وأضاف البيان أن قوة من الشرطة مكافحة المخدرات تحركت إلى المكان، وضبطت الشخص ومعه مادة خضراء اللون بحوزته، يشتبه أنها مادة القنب المخدر مخلوطة بالتبغ، وبلغ وزنها 9،8 غرام قائم، بالإضافة لأداة تعاطي بنج عدد 1.

وفي سياق آخر، قالت الشرطة في بيانها أنه بناء على معلومات وصلت "مكافحة المخدرات" حول وجود شخص يقوم بحيازة وتعاطي المخدرات بينما كان بإحدى شوارع مدينة طولكرم، تم ضبط الشخص وبحوزته مادة خضراء اللون يشتبه ان تكون مادة القنب المهجن المخلوطة بالتبغ المخدرة بلغ وزنها 7،1 غرام قائم.

وأكد البيان، أن الشرطة أوقفت المتهمين مع المضبوطات، وسيتم إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وناشد البيان المواطنين على ضرورة إبلاغ جهاز الشرطة على الرقم المجاني (100) عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.