الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الكهربائيين في الخليل تظفر ببطولة المولد النبوي الخليل

نشر بتاريخ: 17/01/2016 ( آخر تحديث: 17/01/2016 الساعة: 20:29 )
نقابة الكهربائيين في الخليل تظفر ببطولة المولد النبوي الخليل
الخليل - معا - الناطق الإعلامي / ثائر الصغير - في إطار دعمه المتواصل للأنشطة الرياضية المتعلقة بقدامى الرياضيين والتقاء أبناء مؤسسات وشركات الوطن اختتم ملتقى قدامى الأهلي بطولة خماسي كرة القدم بمناسبة مولد نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم على ملعب الصالة الرياضية بفوز فريق نقابة المهندسين بلقب البطولة عقب فوزه بالمباراة النهائية على فريق المحاكم الشرعية 6/4 بعد تمديد المباراة لتعادل الفريقين بقيادة الحكم سامر احمرو.

وقام الحاج سعيد الجعبري رئيس ملتقى قدامى الاهلي والمهندس محمد اسحق ناصر الدين رئيس مجلس ادارة نقابة الكهربائيين بتسليم كأس البطولة لممثل فريق نقابة الكهربائيين المهندس ايهاب الصغير وتكريم الفريق الفائز بالمركز الاول والمركز الثاني.

وتم تكريم المميزين من فريق النقابة (يوسف ارفاعية, معتصم القواسمي, جواد الكركي, فراس شاور, يوسف الجنيدي, شعبان النتشة والاداري بديع ابو حديد) كما تميز من فريق المحاكم الشرعية خيري التميمي وايمن الحلواني. وعبر الجعبري عن سعادته لإقامة مثل هذه البطولات لما فيها من احتكاك بين الوطن في ظروف نحن احوج بها لأن نكون يدا واحدة وشكر بدوره القائمين على البطولة وعلى رأسهم رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري لما قدمه من تسهيلات لإتمام هذه البطولة واخراجها بالشكل الامثل.

ويذكر ان الجعبري قام بأنشطة عديدة لتسليط الضوء على دور القدامى واعادتهم الى دائرة الضوء عبر تأسيس منتخب لقدامى اللاعبين في النادي الاهلي وفي الخليل ككل بهدف المشاركة بالمحافل الخارجية التي تعنى بقدامى اللاعبين وما كان له من نتاج كبير بالحصول على المركز الثاني ببطولة الوفاء للملك الحسين في اربد والظفر ببطولة ميلاد الاميرة هيا في العاصمة الاردنية عمان.

وتحدث المدرب هشام ابو اشخيدم مدرب منتخب قدامى الخليل عن الاستحقاقات التي يقوم منتخب القدامى بالاستعداد لها في المشاركات الخارجية لتمثيل الوطن كمعسكر قبرص وبطولة الوفاء الثانية في اربد ومشاركات قادمة ستكون نقلة نوعية للقدامى في خارج الوطن.