الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة في يطا تهدي مكتبة البلدية مجموعة من الكتب

نشر بتاريخ: 18/01/2016 ( آخر تحديث: 20/01/2016 الساعة: 10:57 )
القدس المفتوحة في يطا تهدي مكتبة البلدية مجموعة من الكتب
الخليل- معا- أهدت جامعة القدس المفتوحة فرع يطا، اليوم الاثنين، مكتبة بلدية يطا مجموعة من الكتب العلمية، خلال زيارة قام بها مدير فرع الجامعة د. محمد الحروب، برفقة منسق العلاقات العامة في الجامعة ماجد الجبريني، ومسؤول المكتبة أ. حسن الدعاجنة لدار البلدية.

واستقبل الوفد نائب رئيس البلدية د. جمال بحيص، ومدير البلدية ناصر ربعي وقيم مكتبة البلدية موسى الهدار.

ورحب بحيص في بداية اللقاء بالدكتور محمد الحروب والوفد المرافق له، معبرًا عن شكره العميق وامتنانه لجامعة القدس المفتوحة على هذه المبادرة من إدارتها كنوع من التبادل الثقافي بين المكتبة والجامعة.

وأضاف أن هناك عدد كبير من طلاب جامعة القدس المفتوحة وغيرهم، يرتادون المكتبة يومياً لعمل الأبحاث ومشاريع التخرج، وأن مجموعة الاهداءات ستساعد الطلاب كثيرا في أبحاثهم كونها تحتوي على مواضيع مختلفة ومنوعة وشاملة لتخصصاته.


وقال الحروب: "إن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من رؤية الجامعة بالتعاون مع المؤسسات من اجل الارتقاء بالواقع الثقافي للمدينة ، ورسالتها إعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلُّم والبحث العلمي وخدمة المجتمع"

وأضاف مدير فرع الجامعة الحروب أن جامعة القدس المفتوحة جامعة وطنية، تتحمل مسؤولياتها المجتمعية تجاه الوطن والمواطن، من خلال تلمسها لاحتياجات المجتمع وإيجاد الحلول للقضايا التي تواجهه.