الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تنظم دورة تدريبية لمعلمي الصحة والبيئة

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 14:00 )
تربية أريحا تنظم دورة تدريبية لمعلمي الصحة والبيئة
اريحا -معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في مركز التدريب في مدرسة زهرة المدائن الأساسية للذكور"دورة تدريبية على توظيف دليل الصحة والبيئة لمعلمي الصف التاسع الأساسي" مستهدفة معلمي و معلمات الصحة و البيئة في المدارس، تحت رعاية مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار محمد الحواش.

وفي كلمته رحب الحواش بالمعلمين والمعلمات المشاركين في التدريب، متمنياً لهم الاستفادة من التدريب وتوظيف الخبرات والمهارات المكتسبة من هذا التدريب و الاستعانة بالدليل التدريبي لما له من فائدة عظيمة في توظيف الخبرات المتعددة في إطار علمي و تربوي تطبيقي في غرفة الصف.

كما شدد الحواش على أهمية الالتزام بالحضور، وعبر عن اهتمامه برفع كفاءة معلمي الصحة والبيئة لدورهم الهام والفاعل في توعية الطلبة والحفاظ على الصحة العامة في المدارس.

يشار إلى أن الدورة التدريبية لمعلمي الصحة والبيئة تأتي انسجاماً مع خطة الوزارة لتحسين نوعية التعلم و التعليم في المدارس، وتستمر الدورة لمدة يومين بواقع 10 ساعات تدريبية، يتلقى خلالها المشاركون مهارات عدة في تطبيق دليل الصحة والبيئة الجديد.

وحضر جانب من الدورة التدريبية النائب الفني د.بسمات سالم و رئيس قسم الإشراف التربوي جميل بشارات ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي والمدربة مشرفة العلوم منال أبو الريش.