الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارتا الصحة والعمل تعقدان امتحانات لشغل وظائف في الضفة

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 16:22 )
رام الله- معا- عقدت وزارتا الصحة والعمل، وديوان الموظفين العام، اليوم الثلاثاء، امتحانات تحريرية، للمتقدمين لشغل وظائف حكومية لمحافظات الضفة الغربية.
واستضافت الكلية العصرية الجامعية، الامتحانات في مبنى المحامي الدكتور حسين الشيوخي بمدينة رام الله.
واوضح مدير مركز الملعومات الفلسطيني في وزارة الصحة الدكتور جواد البيطار، أن امتحان وزارة الصحة يأتي لشغل وظائف مدخلي بيانات في مواقع عدة بالوزارة.
واشار أن الوزارة تلقت 606 طلبات للتنافس على الوظائف من جميع محافظان الضفة.
بدوره، قال مدير دائرة الموارد البشرية في وزارة العمل رياض ابو شهاب، إن هذا الامتحان يأتي لشغل وظيفة موظف اداري، مبيناً أن عدد المتقدمين للتنافس على هذا الشاغر بلغ 598 متقدما من محافظات الضفة، أدى الامتحان منهم 127 متقدما.
وثمنت الوزارتان تعاون الكلية العصرية الجامعية مع المؤسسات والوزارات كافة، وفتح قاعاتها امام هذه المؤسسسات الوطنية لعقد مثل هذه الامتحانات.
بدوره، رحب رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية المهندس سامر الشيوخي، بالممتحنين والمشرفين، مؤكدا في الوقت ذاته حرص الكلية العصرية الجامعية على الابقاء على كل اشكال التعاون مع مؤسسات الوطن، خدمة لأبناء شعبنا ومؤسساتنا الوطنية.
يذكر أن الكلية العصرية الجامعية دائما ما تستضيف امتحانات التوظيف التي يجريها ديوان الموظفين العام، والمؤسسات والوزارت الحكومية.