السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار منوعة من الثقافي الكرمي

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 16:12 )
اخبار منوعة من الثقافي الكرمي
طولكرم – معا - محمد عراقي :يواصل فريق الكرة الاول استعداداته وتدريباته اليومية لاستئناف مرحلة الاياب لدوري الوطنية موبايل للمحترفين حيث سيلاقي شقيقه ترجي واد النيص يوم الجمعة المقبل على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم حيث يأمل العنابي في ان تكون بداية الدور الثاني قوية من خلال تحقيق نتيجة ايجابية على ارضه ووسط جماهيره.
*اسرة نادي ثقافي طولكرم تبارك للاعب الفريق المميز"اسامة الصباح" بمناسبة الخطوبة التي عقدها في قاعة النادي وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا احتفى باسامة ووالده الكابتن القدير محمد الصباح بهذه المناسبة السعيدة .. الف مبروك وعقبال الفرحة الكبرى.

*اسرة نادي ثقافي طولكرم ممثلة بالادارة واللاعبين والجماهير تتقدم بخالص العزاء من عضو الهيئة الادارية للنادي الاستاذ المحامي " يزيد مخلوف" لوفاة والده المرحوم المربي الفاضل الاستاذ"صابر مخلوف" الذي يعتبر من ابرز المربين في سلك التربية والتعليم على مدار عقود طويلة .
كما وعبرت اسرة النادي الثقافي عن حزنها الكبير لوفاة احد كبار مشجعي ومؤازري النادي طوال سنوات عديدة المرحوم" مصطفى ابوسماحة" " ابو مجدي"وتتقدم لاسرته بخالص العزاء واصدق مشاعر المواساة.

*بدا فريق الناشئين للثقافي مواليد 99-2000 مشواره في الدور الثاني للبطولة بصورة جيدة فحقق فوزين متتاليين على كفر اللبد بهدف وعلى مركز جنين بهدفين لهدف ليتصدر مجموعته حاليا بست نقاط وهو يسير في الطريق الصحيح نحو التاهل للادوار النهائية .
ويستعد الفريق الان لمباراتيه الاخيرتين الحاسمتين اامام عسكر وبلاطة الاسبوع المقبل.