السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إبداع يرد اعتباره امام السرية على أرضه وبين جمهوره

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 19:24 )
إبداع يرد اعتباره امام السرية على أرضه وبين جمهوره
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- رد إبداع الدهيشة اعتباره امام سرية رام الله عندما فاز عليه على أرضه وبين جمهوره بالنتيجة 73-63 في مباراة حامية الوطيس جرت احداثها في صالة السرية ضمن منافسات "الفاينل فور" لكأس جوال لكرة السلة.

وكان إبداع خسر في مباراته السابقة امام السرية في صالة العمل، وبعد تعادل الفريقين بعدد النقاط سيلعبان مباراة فاصلة يوم الجمعة المقبل عند الخامسة والنصف مساءً في صالة العمل الكاثوليكي، والفائز بها سيتأهل إلى المباريات النهائية.

قدم إبداع مباراة قتالية خاصة مع عودة قائد الفريق يحيى الخطيب والنجم خالد خميس حيث منحا ابداع دفعة منعوية وفنية قوية ساعدت إلى حسم اللقاء.

وبدا إبداع أكثر جاهزية واستعدادا للمباراة من سابقتها، حيث شكل خالد خميس وعبد الله جبر وإياد عبد الله ويحيى الخطيب خماسي رعب ساعد الفريق إلى جانب بقية زملائهم على تحقيق الفوز.

بالمقابل قاتل المخضرم إبراهيم حبش وشقيقه تامر حبش والعملاق حمزة عبد الله من اجل تعزيز فوزهم لكن محاولاتهم لم تنجح امام عناد وصلابة الخصم.

وفاجأ إبداع خصمه منذ الربع الأول عندما تقدم خلاله بـ 17-12 وحافظ على تقدمه في الربع الثاني 19-16 قبل ان يتحسن السرية في الربع الثالث ويحسم الربع بـ 19-13.

ووصل ابداع الى ذروة تألقه عندما انتفض الفريق للمحافظة على تقدمه ونجح في كسب نتيجة الربع بـ 24-16 ونتيجة المباراة 73-63.

الحكام: مفلح عقل، خالد السمحان، عنان دراغمة.

سجلها: مفيد عبد الله ووقتها بسام أبو ثابت، 24 ثانية هيثم حوشية.

راقبها: محمد زيادة وحضرها رئيس لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي.