السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان كروي للقائد الوطني النقابي جمال خليفة

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 16:36 )
مهرجان كروي للقائد الوطني النقابي جمال خليفة
غزة - معا : نظم المكتب الحركي المركزي للعمال في المحافظات الجنوبية على شرف الذكرى السنوية الأولى للمرحوم القائد الوطني النقابي جمال خليفة مساء امس في محافظة خانيونس مهرجانا كرويا على أرض ملعب منطقة شهداء الحاووز بجوار الحي النمساوي.

وتمت المباراة بين فريق مجمع من فرق خانيونس وحمل اسم جمال خليفة ولعب امام فريق الدامور . وقد شارك في المهرجان العديد من القيادات الفتحاوية وشخصيات قيادية تمثل مؤسسات المجتمع المدني ،وقد تخلل الحفل كلمات رثاء لروح الفقيد ،وتم سرد مراحل حياته النضالية والنقابية ، وقد اشاد امين سر اقليم غرب خانيونس بشخص الفقيد.

كما تخلل المهرجان كلمة لأمين سر المكتب الحركي المركزي للعمال د . سلامة أبو زعيتر وشكر الحضور وذكر مناقب الفقيد.. ودوره بقيادة الاتحاد ومساهمته للارتقاء بالمؤسسة...وحسن اخلاقه...ونضاله من اجل حياة افضل للطبقة العاملة الفلسطينية.

كما و قدم ذوو الفقيد كلمتهم التي شكروا خلالها راعي المهرجان واهتمامهم بكل القادة النقابيين الذين تركوا بصمات واضحة في تاريخ وسجل الحركة النقابية العمالية الفلسطينية وثمنوا عاليا تكريم المكتب الحركي المركزي للعمال للشهداء النقابيين ، وانتهت المباراة بفوز فريق المرحوم جمال خليفة...وتم تقديم كأس الفوز للفريق من قبل امين سر المكتب الحركي المركزي للعمال .