الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال بيت لحم يتألق امام العروب

نشر بتاريخ: 19/01/2016 ( آخر تحديث: 19/01/2016 الساعة: 16:55 )
دلاسال بيت لحم يتألق امام العروب
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- أرهق فريق دلاسال بيت لحم نظيره مركز شباب العروب عندما الحق به هزيمة عريضة بالنتيجة 51- 83 في أطار مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

وقدم لاعبو دلاسال مباراة سهلة أظهروا خلالها إبداعاتهم ومهاراتهم السلوية في حين غلب على العروب التسرع واللعب الفردي ومال أدائه إلى العشوائية، وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء الذي جرى في صالة العمل الكاثوليكي.

الريع الأول:

بداية قوية لدلاسال الذي تقدم 6-صفر بثلاثية من أمير مطر وتسجيلات من جورج أبو ردينة ومحمود رحال، فيما رد العروب بعد خمس دقائق من خلال ركان الزعتري.

وضم دلاسال العديد من اللاعبين الناشئين الذين يمتلكون مهارة كافية ساعدتهم إلى جانب زملائهم من المحافظة على تقدمهم وسط تألق مازن صليبي، أبو ردينة ورحال. واستطاع دلاسال تعميق النتيجة 19-10

الربع الثاني: نظم العروب خطوطه ونفذ سلسلة هجمات ناجحة باتجاه سلة دلاسال وتمكن الفريق وعبر المخضرم الياس البندك، والنشيط حسين المزين والنجم ركان الزعتري من تقليص النتيجة 19-22 بعد ان أغلقوا منطقتهم الدفاعية وسيطروا على مفاتيح لعب دلاسال. ما دفع مدرب دلاسال لطلب لاعبيه ومنحهم بعض التوجيهات تمكنوا بعدها من إعادة توسيع الفارق مع نهاية الربع لـ 33-27 في حين أنهى العروب الربع بـ 17-14.

الربع الثالث: واصل دلاسال تحسنه واستفاد مدربه من دكة بدلائه حيث عمل على إشراك معظم اللاعبين وتمكن انس تعمري وجورج أبو ردينة وأمير مطر وفراس من توسيع الفارق فيما عاد العروب للعب العشوائي إلى ان ختم دلاسال الربع بـ 27-13.

الربع الرابع: استمر دلاسال في سيطرته وسط استسلام من قبل العروب الذي افتقد للياقة البدنية، وتمكن لاعبو دلاسال عن جدارة واستحقاق وبسهولة من حسم المباراة بالنتيجة 51-83.

الحكام: سمير بنورة، حسن الخطيب، جوزيف دبدبوب

سجلها ميرنا مسلم، ووقتها جوني حزبون 24 ثانية جوزيف حزبون.

المراقب: رئيس لجنة الحكام ببيت لحم إبراهيم نواورة.