السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الأسرى المحررين وفتح تستقبلان الأسير المحرر محمد مسالمة

نشر بتاريخ: 20/01/2016 ( آخر تحديث: 20/01/2016 الساعة: 13:38 )
جمعية الأسرى المحررين وفتح تستقبلان الأسير المحرر محمد مسالمة
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين وحركة فتح و أهالي محافظة بيت لحم أمس الثلاثاء الأسير المحرر محمد يونس مسالمة 28 عاما والذي أمضى 13 عاما في سجون الاحتلال و احد أبناء كتائب شهداء الأقصى. 
 
وبدأ الاستقبال على حاجز النشاش مدخل بيت لحم الجنوبي بمسيرة سيارات حاشدة جابت شوارع المحافظة تقدمتها مجموعة من الأسرى المحررين وصولا لبيت الشهيد جميل حميد في منطقة واد شاهين والذي استشهد قبل 13 عاما وهو احد أفراد مجموعة الأسير المحرر محمد مسالمة وقام بالتسليم على ذوي الشهيد وقراءة الفاتحة على روحه مؤكدا على اننا سنبقى الأوفياء لدماء شهدائنا وتضحياتهم.

ثم استمر موكب الاستقبال إلى منطقة جبل هندازة في مدينة بيت لحم وصولا موقع الاحتفال، رافعين المحرر على أكتافهم، حيث كان باستقباله جموع غفيرة رسمية وشعبية. 
 
وافتتح المهرجان محمد حميدة الزغلول رئيس جمعية الأسرى المحررين بالترحيب بالحضور وتقديم التهاني للأسير المحرر وعائلته، والذي أمضى نصف عمره داخل المعتقلات حيث كان عمره عند الاعتقال 15، وكما وجه التحية للأسير المضرب عن الطعام منذ 57 يوما محمد القيق.

ورحب امين سر حركة فتح في منطقة الشهيد ياسر عرفات بالحضور وبالأسير المحرر وقدم عريف الحفل نضال خلاوي التهاني والتبريكات للأسير المحرر
ورحب القيادي في حركة فتح باسم العزوني بالأسير المحرر، مؤكدا على التمسك بالثوابت الوطنية وحق الأسرى في نيل حريتهم. 
 
وألقى أمين سر إقليم بيت لحم محمد المصري كلمة هنئ حركة فتح بتحرير احد أبطال كتائب شهداء الأقصى وكوادر الحركة الأسيرة وقدم التهاني لعائلته.

ووجه الأسير المحرر محمد مسالمة في كلمته رسالة للقيادة الفلسطينية بان لا سلام ولا استقرار دون إطلاق سراح كافة الأسرى وعودة المبعدين، شاكرا القيادة الفلسطينية على اهتمامها بملف الأسرى، وشكر جميع الحضور والذين اشرفوا على تنظيم حفل الاستقبال.