الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يناقش معيقات الأندية في الجنوب

نشر بتاريخ: 20/01/2016 ( آخر تحديث: 20/01/2016 الساعة: 18:50 )
المجلس الأعلى للشباب والرياضة يناقش معيقات الأندية في الجنوب
بيت لحم - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: ناقش مدير عام الأندية، زياد صب لبن ومفيد عبد الله وعبد الرحمن كراجة وضع الاندية، وكان في استقبالهم ناجح العزة، مساعد الامين العام في مجلس الجنوب، وايمن الحيح، مدير الأندية.

وشكر العزة القائمين على ترتيب الاجتماع، خصوصا انه يهدف الى معالجة المشكلات والقضايا الشائكة في بعض الاندية، مشيراً الى واجبات كل جهة لتسهيل المهمات التي من شأنها تسيير آلية العمل، وأوصى بضرورة الاشتراك في صياغة محددات للأندية للنهوض بها وأهمية الالتزام بالقوانين المخصصة لها، وطرح موضوع الصالات الرياضية للنقاش وآلية ترخصيها.

وأكد العزة على دور الاعلام ووزارة الصحة في توعية القطاع الشبابي وتثقيفه بعدم تعاطي المنشطات.
وتحدث صب لبن عن المشاكل التي قد تعترض عمل الاندية، خاصة في عملية التسجيل في وزارة الداخلية، وتم الاتفاق على عقد اجتماع مع امين عام المجلس، عصام القدومي، بحضور مساعديه في الفروع الثلاثة من اجل الاتفاق على آلية لتصويب اوضاع الأندية غير القانونية.
وانتهى الاجتماع الى ضرورة المتابعة والزيارات الميدانية للأندية في منطقة الجنوب بشكل دوري.

ورافق مدير عام الاندية رابعة محيسن وسحر الرمحي من وحدة النوع الاجتماعي واجتمعتا بكادر المجلس النسوي، وناقشتا دور المرأة في أنشطة وفعاليات المجلس وسبل تفعيل وزيادة المشاركة النسوية في الأنشطة الشبابية والرياضية.