الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : اتحاد السلة يشكر جوال لتقديمها منح مالية للاندية

نشر بتاريخ: 20/01/2016 ( آخر تحديث: 20/01/2016 الساعة: 18:05 )
غزة : اتحاد السلة يشكر جوال لتقديمها منح مالية للاندية
غزة- معا - محمد حجاج : قدم جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة شكره العميق لشركة جوال على تقديمها للمنحة المالية للأندية التي شاركت بالدوري السلوي الممتاز خلال اتفاقية تكريم ورعاية أندية دوري كرة السلة في غزة والبالغ عددها 9 أندية.

وقال البحيصي في تعقيب له : " شكرا جوال على هذا العطاء ونتمنى أن يدوم في السنوات القادمة " . وأشاد البحيصي بجهود جوال، على دعمها الكبير للأندية خاصة لعبة السلة، وتمنى أن تزيد من رعايتها بشكل أكبر واشمل خاصة بطولة الدوري المقبل حتى يتمكن الاتحاد من تنفيذ خططه.

واعتبر عمر شمالي المدير الاقليمي للشركة: إن كرة السلة اللعبة الشعبية الثانية قدمت أداءً مميزاً الموسم الماضي على مستوى المشاركة القارية في الصين، وفي اختتام البطولات المحلية، وإن رعاية جوال لأندية السلة تحدث لأول مرة في الوطن من قبل شركة وطنية، حيث سيتم رعاية الأندية التابعة للاتحاد.

وأشار شمالي إلى أن اللعبة شهدت تطوراً كبيراً خلال الموسمين الماضيين وأصبح لها حضور كبير، حتى أنها تعتبر اللعبة الأولى على المستوى الجماهيري في مخيمات الوسطى بغزة التي تولي اهتماماً كبيراً في أندية مراكز الخدمات، مشيراً إلى جهود جوال في رعاية الرياضة منذ 6 سنوات، ورؤية الشركة لرعاية كأس فلسطين في محافظات الشمال وغزة المرتقبة هذا الموسم، فضلاً عن رعاية المنتخب الوطني لكرة القدم.

وتابع شمالي "إن جوال تضع في رؤيتها رعاية ألعاب أخرى خدمة لفئة الشباب لإيجاد جيل قوي ولرفع القضية الفلسطينية عالياً، وطالب شركات القطاع الخاص أن تحذو حذو "جوال".

وكان الاتحاد وشركة جوال قد وقعا اتفاقية تكريم ورعاية أندية دوري كرة السلة البالغ عددها 9 أندية على النحو التالي: البطل خدمات البريج 14 ألف دولار، الوصيف خدمات المغازي 10 آلاف، خدمات دير البلح الثالث 6500، خدمات رفح الرابع 5500، وكل من غزة الرياضي ، واتحاد دير البلح، وشباب المغازي، وخدمات جباليا، وشباب البريج 4 آلاف دولار