الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي قلقيلية أداء ونتائج تسر الناظرين

نشر بتاريخ: 20/01/2016 ( آخر تحديث: 20/01/2016 الساعة: 19:43 )
أهلي قلقيلية أداء ونتائج تسر الناظرين
رام الله- معا - مجدي القاسم- كتب ناشئو أهلي قلقيلية فصلاً جديداً من فصول النجاح والتميز بعدما حققوا الانتصار الخامس على التوالي في بطولة الدوري الفلسطيني للناشئين (مواليد 1999)، وذلك على حساب مركز طولكرم بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب عاصم الشوبكي.
رحلة غزلان الشمال في البطولة تستحق التوقف عندها مطولاً، خاصة وأن هذا الفريق حديث العهد، لكنه برهن على أن المستحيل ليس في قاموس أهلي قلقيلية.

شخصياً تابعت رحلة إعداد الأهلي ومشواره في البطولة تحت قيادة المدير الفني يوسف زهران الذي لا يدخر جهداً في سبيل خدمة الفريق، بل ويفاجئ الفرق المنافسة بتوليفة مختلفة في كل مباراة، وهو ما يعقد حسابات الخصوم.

لا يكتفي الأهلي بتحقيق الانتصارات، بل يقدم معها المتعة التي تسر الناظرين، ليؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأنه مرشح فوق العادة للمنافسة على اللقب.
المستوى الاستثنائي الذي يقدمه ناشئو غزلان الشمال أصبح محط اهتمام الكثيرين، لكن الأمل يحدوهم بأن يكونوا فرساناً في كتيبة الفدائي في قادم المواعيد، وعطفاً على العروض التي يقدمها الفريق فإنني أجزم على أن ما يقدمه الفريق في هذه البطولة مدعاة للفخر.

ويمثل الأهلي في هذه البطولة: مجد عبد الله خالد، عادل شريم، محمود منصور، عاصم شوبكي، صالح نصر الله، عدي درة، حمزة عيسى، علي يوسف ياسين، كرم عصام داود، رشيد أحمد شواهنة، صهيب ملوح، براء خالد مصلح، قيس عادل لباط، أحمد عادل لباط، طارق عبد الله عازم، سامح هدروس، عبد الحكيم شاهد عبد الله، رامي حسان حلوان، بهاء بسام أبو زويد، علاء محمد شخدم.