الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا وماهرة الجمل يستقبلان وفدا كشفيا من قطاع غزة

نشر بتاريخ: 21/01/2016 ( آخر تحديث: 21/01/2016 الساعة: 14:44 )
محافظ اريحا وماهرة الجمل يستقبلان وفدا كشفيا من قطاع غزة
رام الله - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: استقبل محافظ اريحا والأغوار ماجد الفتياني وفدا كشفيا من قطاع غزة برئاسة احمد سرحان، الامين العام المساعد لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في المحافظات الجنوبية، بحضور مساعد الامين العام لمجلس الوسط، ماهرة الجمل، في مقر المحافظة.
واكد الفتياني على اهمية انهاء الانقسام واعادة اللحمة بين شقي الوطن، واعرب عن سعادته لوجود الشباب القادم من محافظات الوطن الجنوبية ودعاهم لزيارة الاماكن السياحية والطبيعية في المحافظة ونقل تجربتهم الى نظرائهم في قطاع غزة ، واشاد الفتياني بدور الكشافة في نقل رسالة المحبة والسلام داخل ابناء الشعب الفلسطيني.
وركز الفتياني على الدور البارز الذي يلعبه المجلس في النهوض بواقع الشباب والانتقال من الطريقة النمطية الى تأسيس العمل على ارض الواقع، وتغيير الرؤية الاستراتيجية في المجلس الاعلى من خلال توزيع المجالات المتاحة نحو الشباب وواقعهم، الذي لا يقتصر على كرة القدم فقط، بل يتعدى ذلك الى المشاريع الرياضية والشبابية المنوعة.
وقالت مساعد الامين العام لمجلس الوسط، ماهرة الجمل: أن المجلس يعمل في الضفة وقطاع غزة، بعيدا عن أية مناكفات سياسية، واشادت الجمل بدور الشباب الغزي في التنمية مؤكدة انهم محور رئيسي على اجندة المجلس.
وشكر احمد سرحان المحافظ على حسن الاستقبال، واوصى بزيادة دور الحركة الكشفية كونها حركة منضبطة وملتزمة، مشيرا الى أنها حركة عريقة ولها تاريخ وارث في الحركة الكشفية العالمية.