الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام الرئاسة يدحض ما نشرته صحيفة هارتس الاسرائيلية حول العلاقات المصرية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 24/10/2007 ( آخر تحديث: 24/10/2007 الساعة: 17:31 )
رام الله-معا- نفى الطيب عبد الرحيم الامين العام للرئاسة نفيا قاطعا ما جاء في صحيفة "هارتس" الاسرائيلية في عددها الصادر يوم امس الثلاثاء في مقال تحت عنوان القاهرة باتت شريكا لحماس.

وقال عبد الرحيم ان المقال حمل الكثير من المغالطات والتشويه المتعمد للموقف الفلسطيني وللرئاسة الفلسطينية عبر اسناد بعض الاقوال تارة لمصادر في الرئاسة واخرى بمسئول كبير في فتح تنال من التفاهم العميق بين القيادتين الفلسطينية برئاسةمحمود عباس والرئيس محمد حسني مبارك .

واضاف عبد الرحيم" ان هدف ومرامي هذه المزاعم مكشوفة للجميع ولن تستطيع دق اسفين في العلاقات الفلسطينية المصرية الراسخة على ارضية صلبة من الاخوة والتنسيق المشترك ".

واضاف " ان مثل هذه "الاكاذيب " لن تنطلي على احد فثقة الشعب والقيادة الفلسطينية بمصر وشعبها وقيادتها بمساندة لحقوقنا الوطنية واهدافنا العادلة عميقة وعصية على ان تنال منها تلفيقات من اي جهة كانت".

ونبه امين عام الرئاسة جميع وسائل الاعلام ان تتوخى الدقة والحذر مشيرا الى ان مؤسسة الرئاسة لها ناطق رسمي ومكتب صحفي هما المخولان فقط باصدار مواقف رسمية للرئاسة والرد على اي استفسارات واي مواقف او اراء تصدر عن غير هذه الجهات تحت اي مسمى كان تفتقد للصدقية ولا علاقة للرئاسة بها وليست مسؤولة عنها ومن حق الرئاسة مساءلة اي جهة وبالوسائل القانونية في حال اعتمدت غير المصادر الرئاسية المخولة بذلك.