الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بيت لحم تؤكد جاهزيتها لمواجهة المنخفض القطبي

نشر بتاريخ: 23/01/2016 ( آخر تحديث: 23/01/2016 الساعة: 17:11 )
بلدية بيت لحم تؤكد جاهزيتها لمواجهة المنخفض القطبي
بيت لحم- معا- أكّدت رئيسة بلدية بيت لحم أ. فيرا بابون عن جاهزية طاقم طوارىء البلدية لمواجهة المنخفض الجوي القطبي المحتمل، والذي قد يؤثر على المنطقة خلال الأيام القادمة، مشيرة إلى أنّ طواقم البلدية على أهبة الاستعداد لمواجهة أية أضرار قد تلحق بالممتلكات العامة والخاصة.

وإجتمعت بابون بتاريخ 23/1/2016 مع مدير دائرة الهندسة في البلدية جودة مرقص، ومدير مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة اياد أبو ردينة، ومسؤول غرفة الطوارىء في البلدية محمد رحال، وعدد من رؤساء الأقسام والمهندسين من البلدية وسلطة المياه والمجاري.

وناشدت المواطنين إلى اتخاذ إجراءات السلامة العامة، ومنها: تثبيت خزانات المياه وأية أغراض على الأسطح لتجنب سقوطها، والتعاون مع طواقم البلدية، وتبليغ طواقم البلدية في حال ملاحظة أي مسبب للخطر، لمعالجته قبل حدوثه، وفي حال حدوث أية أضرار، والاتصال الفوري على أرقام غرفة الطواريء.

ودعت البلدية السائقين لضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء القيادة لتفادي خطر الانزلاق، وأهابت بالمواطنين ضرورة مراعاة اجراءات السلامة العامة أثناء استعمال المدافيء داخل البيوت، وأعلنت عن الجاهزية التامة على مدار الساعة خلال المنخفض.

وشكرت بابون جميع الطواقم التي ستعمل على مدار الساعة خلال المنخفض الجوي المرتقب، وتمنت السلامة لجميع المواطنين.

ومن الجدير ذكره أن بلدية بيت لحم خصصت أرقاما لحالات الطوارئ، واستقبال شكاوى المواطنين، والتبليغ عن الأعطال، وهي على النحو التالي: رقم جوال: 0595606659 أو أرضي: 2744241.