الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد عساف أمام القضاء الفلسطيني مرة أخرى

نشر بتاريخ: 23/01/2016 ( آخر تحديث: 23/01/2016 الساعة: 19:09 )
محمد عساف أمام القضاء الفلسطيني مرة أخرى
رام الله- معا- قال المحامي عبد الله شماسنة، وكيل محمد الدرة، منسق لجنة دعم الفنان محمد عساف، اليوم السبت، إن المحكمة ستعقد يوم السابع من شباط المقبل، جلسة للاستماع إلى مرافعة محامي عساف.

وأكد المحامي شماسنة لوكالة "معا" إن الجلسة مخصصة لمرافعة محامي دفاع الفنان محمد عساف، والذي ينكر فيها أية علاقة أو صلة بينه وبين رئيس حملته محمد الدرة.

وبين شماسنة أنه ينتظر الرد الجوابي ومرافعة الفريق الخصم، والاطلاع على الأوراق والبيانات والإثباتات التي لديهم، رغم تأكيده عدم وجودها، خاصة أن الرد الجوابي على القضية كانت بلا وثائق.

وشدد شماسنة على أنه سيبرز ما لديه من وثائق وإثباتات وشهود خلال المحكمة، والتي تثبت أن محمد عساف وكل محمد الدرة بشكل رسمي، مشيراً إلى أنه سيقدم كل ما يثبت ذلك.

وقام منسق عام حملة دعم الفنان الفلسطيني محمد عساف، محمد الدرة، برفع قضية تعويض بحق عساف، لدفع ما ترتب عليه من نفقات الحملة الاعلامية والدعائية له، و التي توكل بادارتها بشكل رسمي من الفنان محمد محمد عساف.

وعقدت المحكمة جلسة أولى، ولكن لم يحضرها محمد عساف ولا ممثل عنه، فتم تأجيل الجلسة إلى يوم 7 شباط المقبل، للاستماع إلى الرد الجوابي على ما قدمه محامي الدرة.