الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب: مباراة الجزائر تعتبر حدثا تاريخيا يحمل رسائل سياسية

نشر بتاريخ: 25/01/2016 ( آخر تحديث: 26/01/2016 الساعة: 14:26 )
الرجوب: مباراة الجزائر تعتبر حدثا تاريخيا يحمل رسائل سياسية
القدس – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، خلال اجتماعه اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد، بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، واللجنة المكلفة بالاشراف على ترتيبات المباراة، أن مباراة منتخبنا الوطني الأولمبي التي ستجمعه وديا بشقيقه الجزائري خلال الشهر القادم بالجزائر، تعتبر حدثا تاريخيا رياضيا يحمل رسائل سياسية هامة، بالنظر الى العلاقة الأخوية الكبيرة التي تجمع الشعبين الجزائري والفلسطيني.

وشدد الرجوب على أهمية أن يخرج ذلك الحدث الرياضي بأبهى صوره بما يضمن اقامة حدث رياضي ودي مميز يجمع بين منتخبين شقيقين يتقاسمان الكثير من الهموم، ويحملان الكثير من المحبة والأخوة لبعضهما.

واستمع الرجوب من المدير الفني، عبد الناصر بركات، الى آخر التحضيرات التي أجراها الفريق خلال الفترة الماضية من معسكر داخلي، ووقوف على مستوى اللاعبين، مع التأكيد على أهمية اعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين الصاعدين والوقوف على أدائهم من أجل إتاحة الفرصة أمامهم للتواجد في صفوف الفدائي في الإستحقاقات الرسمية المقبلة.

وإعتبر الرجوب أن المباراة ستشكل فرصة هامة لإقامة العديد من الفعاليات الفنية والثقافية الفلسطينية في الجزائر خلال فترة تواجد المنتخب الوطني هناك، بما يضمن التعبير الحقيقي عن المحبة والاحترام والتقدير الذي يحمله الشعب الفلسطيني لشقيقه الجزائري الذي شكل أحد أهم منابر الدعم لعدالة قضيتنا في كل المحافل الدولية الرياضية وغيرها، وتجسد ذلك رياضيا من خلال روابط مشجعي المنتخب الجزائري الذين رفعوا العلم الفلسطيني ولافتات الدعم لفلسطين وشعبها في كل مسابقة تواجدت فيه الفرق الجزائرية الشقيقة.

كما وجه الرجوب بضرورة أن تعمل الدوائر المعنية بالاتحاد على توفير كل أسباب الراحة للفريق خلال رحلته الى الجزائر والتي من المقرر أن تنطلق في العاشر من الشهر المقبل.